قبل الإعلان الرسمي.. مفاجآت مدوية في "قائمة الأخضر" الجديدة

تاريخ النشر: 10/11/2018
294
منذ 5 سنوات
قبل الإعلان الرسمي.. مفاجآت مدوية في "قائمة الأخضر" الجديدة

يستعد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، للإعلان عن قائمة الأخضر، للمعسكر القادم، الذي ينطلق يوم الإثنين المقبل، استعدادًا لبطولة كأس أمم آسيا 2019.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 5 يناير 2019 إلى الأول من فبراير، بطولة كأس أمم آسيا، بمشاركة 24 منتخبًا، لأول مرة في التاريخ.

ووضع بيتزي، قائمة مبدئية، من اللاعبين، الذين سيقوم باستدعائهم رسميًا، خلال الساعات القادمة، والتي شملت عدد كبير من المفاجآت المدوية.

وشملت القائمة المبدئية لبيتزي، نجم النصر فراس البريكان، بالإضافة إلى لاعب الشباب حسان تمبكتي، وزميله الحاصل على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا تحت 19 سنة، تركي العمار.

ومن ضمن المفاجآت التي ستشملها القائمة، عودة حارس النصر وليد عبدالله، إلى المنتخب مرة أخرى، بالإضافة إلى النجم المخضرم تيسير الجاسم، الذي انتقل في الصيف الماضي، من الأهلي إلى الوحدة.

ويما يلي القائمة المبدئية، المقرر أن يعلن عنها بيتزي، خلال الساعات القادمة..

* حراسة المرمى: محمد العويس - وليد عبد الله - أمين بخاري - محمد اليامي.

* خط الدفاع: حسين عبدالغني – ياسر الشهراني – سلطان الغنام - علي البليهي - عمر هوساوي – محمد آل فتيل - محمد البريك - حسان تمبكتي.

* خط الوسط: محمد كنو - سلمان الفرج - عبدالرحمن غريب - عبد الله عطيف - عبد العزيز البيشي - حسين المقهوي - تيسير الجاسم - تركي العمار - سالم الدوسري - أيمن الخليف - يحيى الشهري.

* خط الهجوم: فراس البريكان - هتان باهبري - فهد المولد. 

ويخوض الأخضر، على هامش المعسكر، مباراتين وديتين أمام منتخب اليمن، يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ثم أمام الأردن، يوم 20 من الشهر الجاري، في العاصمة عمّان.

حمل تطبيق سعودي الآن