أنتونيلا "ترد" على انتقال ميسي إلى الهلال.. وبن نافل يخطف إيكاردي

تاريخ النشر: 01/04/2023
15278
منذ سنة
أنتونيلا ترد على انتقال ميسي إلى الهلال.. وبن نافل يخطف إيكاردي

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من التعاقد مع اسم هجومي كبير، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لم يستطع تسجيل صفقات جديدة، في صيف 2022 ويناير 2023؛ على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، جدد للزعيم الهلالي، على الرغم من توقيعه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؛ عقب دخوله الفترة الحرة من عقده، في يناير 2022.

* نادي الهلال يقترب من التعاقد مع ماورو إيكاردي

وفي هذا السياق.. أعلنت صحيفة "fanatik" التركية، تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا رسميًا إلى المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| الاتحاد يحسم صفقة تاريخية.. وحقيقة "طرد" حمد الله على طريقة النصر 

طالع أيضًا| الهلال يهز الشارع السعودي بـ"3 صفقات دفعة واحدة".. أسماء مفاجئة 

وإيكاردي يلعب في الموسم الرياضي الحالي، "معارًا" من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى جلطة سراي التركي؛ حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 آخرين، في 15 مباراة رسمية.

وكشفت الصحيفة، عن أن المستوى الذي يقدمه المهاجم الأرجنتيني، مع جلطة سراي؛ أثار إعجاب إدارة نادي الهلال، التي وضعته على رأس أولويتها، للموسم القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راتب إيكاردي مع الزعيم الهلالي، سيتجاوز المبلغ الذي يحصل عليه حاليًا، والذي يُقدر بـ7.5 مليون يورو "30.5 مليون ريال سعودي".

* أنتونيلا ترد على عرض نادي الهلال إلى ميسي

ومن ناحيتها.. ردت أنتونيلا، زوجة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على عرض نادي الهلال "التاريخي"؛ لضم اللاعب، في الميركاتو الصيفي القادم.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وأعلنت شبكة "TNTSports" الأرجنتينية، أن عائلة ميسي، بقيادة أنتونيلا، أتخذت قرارًا ببقاء اللاعب في الملاعب الأوروبية، ورفض عرضي الهلال وإنتر ميامي الأمريكي.

ومن ناحيته.. أكد الإعلامي الرياضي "الموثوق" مارسيلو بيلشير، على تفضيل زوجة ميسي، عودة اللاعب إلى برشلونة الإسباني، على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

الهلال يهز الشارع السعودي بـ3 صفقات دفعة واحدة.. أسماء مفاجئة

بـالأمر المباشر.. تحويل هذه الصفقة من الاتحاد إلى الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن