إنقاذ الاتحاد من كارثة والأهلي غاضب .. "معجزة الـ24 ساعة الغامضة"

تاريخ النشر: 30/03/2023
12049
منذ 11 شهر

بعد طول انتظار.. نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد، في الحصول على "الرخصة الآسيوية"، التي تسمح للفريق الأول لكرة القدم، بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وأنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، أعلن في الساعات الأولى من فجر الخميس، سداد مبلغ 120 مليون ريال، بشكل رسمي؛ للحصول على الرخصة، على الرغم من نفي القانوني الرياضي أحمد الأمير، موافقة لجنة التراخيص، حتى الآن.

ولم يكتفِ الحائلي بذلك.. بل فجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما ألمح إلى تعاقد العميد الاتحادي، مع الساحر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، في الميركاتو الصيفي القادم.

وقال رئيس نادي الاتحاد: "ليس دي ماريا فقط.. هناك أسماء عالمية أكبر؛ ستنضم إلى فريقنا؛ استعدادًا للموسم الرياضي القادم".

والمثير في الأمر.. أن هذه التطورات التاريخية؛ تأتي بعد 24 ساعة فقط، من تأكيدات الإعلام الاتحادي، على صعوبة حصول النادي، على الرخصة الآسيوية، واحتمالية حرمانه من التعاقدات، في الصيف القادم.

- إذًا.. ماذا حدث في نادي الاتحاد خلال هذه الـ24 ساعة؟!

الإعلامي الرياضي عثمان مالي، كشف عن تلقي نادي الاتحاد، دعمًا خاصًا من المسؤولين عن الرياضة السعودية؛ لحل أزمة "الرخصة الآسيوية"، وضمان مشاركة الفريق، في البطولة القارية.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

وعلى الرغم من تشكيك البعض، في هذه المعلومة.. إلا أن الحائلي، أكدها بشكل غير مباشر، في تصريحات تلفزيونية، عندما قدّم الشكر إلى وزارة الرياضة، على دعم الاتحاد وكافة الأندية.

ومن ناحيتهم.. انتفض الإعلام الموالي للأندية المنافسة للاتحاد، وخاصة الأهلاويين منهم، بطلب دعم مماثل؛ من أجل حل الديون الداخلية والخارجية، والتعاقد مع أبرز النجوم العالميين.

وبالفعل.. تؤكد وزارة الرياضة دائمًا، على أنها على بُعد مسافة واحدة من جميع الأندية، واعدة إياهم بصفقات تاريخية، تنقل المسابقات السعودية إلى العالمية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

حمل تطبيق سعودي الآن