دياز للأخضر وخيسيوس يقود الهلال..ردود فعل مفاجئة من جماهير الزعيم

تاريخ النشر: 29/03/2023
1054
منذ سنة
دياز للأخضر وخيسيوس يقود الهلال..ردود فعل مفاجئة من جماهير الزعيم

تباينت آراء جماهير الهلال بين مؤيد ومعارض للأنباء التي ترددت قبل ساعات عن التفكير في التعاقد مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأرجنتيني رامون دياز، لقيادة المنتخب الوطني "الأخضر" فنيًا، خلفًا للفرنسي هيرفي رينارد. 

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبشكل رسمي عن موافقته على طلب هيرفي رينارد بعدم استكمال المدة المتبقية من عقده مع الأخضر، وتمت تسوية الإجراءات القانونية الرسمية بين الطرفين لإنهاء العقد. 

وجاء إعلان اتحاد القدم، عقب خسارة منتخب السعودية أمام بوليفيا بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن أيام "فيفا" لشهر مارس 2023، وذلك بعد فترة ليست قصيرة ارتبط خلالها اسم المدرب بقيادة المنتخب الفرنسي للسيدات.

وأشارت تقارير إعلامية أرجنتينية، اليوم الأربعاء، إلى تزايد اسهم مدرب الهلال رامون دياز، في المملكة وأصبح المرشح الأقرب لتولي قيادة المنتخب السعودي. 

وألمحت صحيفة "tnts ports" الأرجنتينية، أن دياز لن يجدد تعاقده مع الهلال، وسيبدأ مشواره مع الأخضر من منتصف العام الجاري، أي بعد شهرين من الآن، ويتوافق هذا الحديث مع تصريحات ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب رحيل رينارد، بأن التعاقد مع المدرب الجديد للأخضر لن يكون قبل شهرين. 

وفي السياق ذاته، تسبب خبر اقتراب دياز من المنتخب في ردود فعل مختلفة بين جماهير الهلال، حيث أبدى البعض ارتياحًا كبيرًا لإمكانية رحيل المدرب، من أجل عودة البرتغالي خورخي خيسوس لقيادة الفريق أو جلب مدرب صاحب فكر جديد. 

ورفض البعض الآخر، رحيل دياز، مطالبين المنتخب بضرورة التفاوض مع مدربين آخرين بعيدًا عن الهلال، الذي يعيش أزمات عصيبة هذا الموسم، بداية من منعه من تسجيل اللاعبين، ووصولًا لسلسة من الإصابات المتتالية لأبرز نجومه، ما أدى لتذبذب النتائج على مستوى المسابقات المحلية.  

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على أنباء رحيل دياز عن الهلال من أجل تدريب المنتخب السعودي خلفًا لرينارد، كما في الصور التالية..

رحيل دياز عن الهلال لتدريب المنتخب السعوديرحيل دياز عن الهلال لتدريب المنتخب السعوديرحيل دياز عن الهلال لتدريب المنتخب السعوديرحيل دياز عن الهلال لتدريب المنتخب السعوديرحيل دياز عن الهلال لتدريب المنتخب السعوديرحيل دياز عن الهلال لتدريب المنتخب السعودي

اقرأ أيضا

رينارد يرحل عن الأخضر بعد مواجهة بوليفيا وطوارئ باتحاد الكرة

أكثر المنتخبات المحبوبة.. أين يأتي الأخضر السعودي؟

حمل تطبيق سعودي الآن