انهيار صفقة ميسي ورحيل الأجانب.. قلعة الهلال على صفيح ساخن

تاريخ النشر: 28/03/2023
31116
منذ سنة

يعيش نادي الهلال حالة من القلق خلال الساعات الماضية في ظل الأزمات التي تلاحق النادي في العديد من الملفات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم.

البداية مع أزمة إصابة سلمان الفرج قائد الفريق التي تعرض لها في الحوض، الأمر الذي قد يبعده من جديد عن مباريات الهلال الرسمية في شهر أبريل.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت 

وينتظر الهلال 7 مواجهات نارية بجميع البطولات خلال شهر أبريل، أبرزهم كلاسيكو النصر وديربي الشباب وأيضًا مواجهة الاتحاد في كأس الملك.

على صعيد أخر، خرج ليونيل ميسي من دائرة الترشيحات للانضمام إلى صفوف الهلال مع اقتراب تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان حيث دخل نيمار في دائرة اهتمامات الزعيم بدلا منه.

وتخشى إدارة الهلال من الغضب الجماهيري حال الفشل في إبرام صفقة قوية بحجم وقيمة صفقة رونالدو مع نادي النصر، لاسيما وأن الفريق مُنع من القيد خلال فترتي تسجيل خلال الموسم الحالي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"   

ويبدو أن المصائب تلاحق الهلال من جميع النواعي في ظل رغبة نادي سيلتا فيجو الإسباني في ضم المالي موسى ماريجا خلال الصيف القادم الأمر الذي قد يتسبب في تراجع هجوم الفريق في الموسم الجديد.

ماريجا ليس الوحيد المهدد بالخروج من قلعة الزعيم أيضًا أندريه كاريلو يمتلك العديد من العروض للرحيل عن صفوف الهلال في الموسم الجديد.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا   

حمل تطبيق سعودي الآن