رونالدو "يشارك" في مفاوضات الهلال مع ميسي.. ومفاجأة زيدان الكبرى

تاريخ النشر: 21/03/2023
8379
منذ سنة
رونالدو يشارك في مفاوضات الهلال مع ميسي.. ومفاجأة زيدان الكبرى

يعمل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على حسم صفقتين من العيار الثقيل؛ استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2023-2024.

والهلال يقدّم مستويات مبهرة "خارجيًا"، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث احتل المركز الثاني في كأس العالم للأندية، مع التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

أما على المستوى المحلي.. يحتل الزعيم الهلالي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 39 نقطة مع مباراتين مؤجلتين، وبفارق 11 نقطة عن الاتحاد "المتصدر".

* كواليس اجتماع مسؤولي الهلال مع ليونيل ميسي

وفي هذا السياق.. ألمح الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن اجتماع بين فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، في العاصمة الفرنسية باريس.

طالع أيضًا| الهلال يحسم صفقة نجم النصر.. ومفاجأة جديدة عن ميسي 

ويسعى الهلال منذ أسابيع، للتعاقد مع ميسي "35 سنة"، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ عقب نهاية عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتحت عنوان "خاص".. كتب الرشيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تم الاجتماع مع ميسي، من قِبل الرئيس وأكثر من شخصية بمناصب رياضية وغيرها، في فرنسا".

وفجّر الإعلامي الرياضي، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه عن مشاركة شخصيات، تنتسب لنفس المؤسسات التي فاوضت الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لنقل ميسي إلى الزعيم الهلالي.

تابع نتائج جميع المباريات عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة التوقعات للمباريات المحلية والعالمية في "سعودي سبورت"

ورونالدو البالغ من العمر 38 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

* خليفة رامون دياز في تدريب نادي الهلال

وعلى جانب آخر.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، اقتراب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، من الملاعب السعودية، بشكل رسمي.

وقال المريسل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ربما نرى زيدان، مدربًا في الدوري السعودي.. المفاوضات ليست وليدة اليوم".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

وخلال فترات سابقة.. ترددت أنباء قوية، عن تقديم الإدارة الهلالية، عرضًا مغريًا إلى زيدان؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

والمدير الفني الفرنسي البالغ من العمر 50 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ، منذ الرحيل عن قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في يونيو 2021.

اقرأ أيضا

كاريزما قائد النصر وعوامل تقرب ميسي من الهلال .. تصريحات نارية

رامون دياز يفاجئ الهلال بـقرار رسمي بعد كارثة نجله

حمل تطبيق سعودي الآن