رد فعل غاضب من ميسي على هتافات جماهير باريس ضده.. "ماذا فعل؟"

تاريخ النشر: 19/03/2023
587
منذ سنة
رد فعل غاضب من ميسي على هتافات جماهير باريس ضده.. ماذا فعل؟

رد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطريقته على صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس سان جيرمان ضده، عقب الخسارة أمام ستاد رين مساء اليوم في الدوري الفرنسي.

وأطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان بشكل مكثف ضد ميسي، قبل بداية مواجهة رين، وتحديدا عندما طلب المذيع الداخلي للملعب بتحيته عند دخوله لأرضية الملعب.

باريس سان جيرمان يسقط أمام رين بثنائية في ليلة سب ميسي 

ومن المتوقع أن تكون تلك الصافرات بمثابة أمر حاسم في رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، سواء إلى الهلال أو العودة لبرشلونة.

جماهير باريس تهين وتسب ميسي أمام رين.. "كارثة في حديقة الأمراء" 

ولم تكن هذه المرة، هي الأولى التي تطلق فيها جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد ميسي، خاصة أنها تكررت الموسم الماضي، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاءت صافرات الاستهجان هذه المرة من جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي، بسبب رفضه تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسط الكثير من الجدل حول مستقبله.

رد ميسي على جماهير باريس سان جيرمان: 

ميسي

غادر ميسي عقب الخسارة أمام ستاد رين بهدفين دون مقابل، مساء اليوم، على ملعب حديقة الأمراء، نحو غرفة خلع الملابس مباشرة، ويبدو عليه ملامح "الغضب".

وتوجه في المقابل، كيليان مبابي مهاجم وقائد الفريق الباريسي في لقاء اليوم، لتحية جماهير فريقه خاصة "رابطة الأولتراس"، التي هاجمت ميسي بقوة في بداية المباراة.

وسقط باريس سان جيرمان بهدفين دون مقابل، أمام ضيفه ستاد رين، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان، عند 66 نقطة، في صدارة الدوري الفرنسي، بفارق 9 نقاط عن لانس الملاحق المباشر له.

اقرأ أيضا

صدمة.. باريس سان جيرمان يقطع الطريق على النصر في صفقة راموس

سعادة في النصر بعد قرار باريس سان جيرمان الحاسم

حمل تطبيق سعودي الآن