جماهير باريس تهين وتسب ميسي أمام رين.. "كارثة في حديقة الأمراء"

تاريخ النشر: 19/03/2023
176
منذ سنة
جماهير باريس تهين وتسب ميسي أمام رين.. كارثة في حديقة الأمراء

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بات الضحية المفضلة لجماهير فريقه، خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

ميسي ومبابي يقودان باريس ضد ستاد رين بالدوري الفرنسي  

ويشارك ميسي في التشكيل الأساسي لباريس سان جيرمان، خلال مواجهة ستاد رين الجارية حاليا على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة 28 من الدوري الفرنسي.

ميسي يغادر تدريبات باريس "غاضبا" ويعلن رحيله بسبب جالتيير 

ويعيش ميسي في الفترة الحالية، على وقع أزمة خروج باريس سان جيرمان، من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني الأسبوع الماضي.

وتقدم ستاد رين في الشوط الأول بهدف دون مقابل، على باريس سان جيرمان، حيث صنع فيه ميسي هدفا لكيليان مبابي، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

الهلال المنقذ الوحيد لميسي من "العنصرية" الفرنسية.. تفاصيل صادمة 

صافرات استهجان ضد ميسي أمام رين في الدوري الفرنسي: 

أطلقت جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان بشكل مكثف ضد ميسي، قبل بداية مواجهة رين، وتحديدا عندما طلب المذيع الداخلي للملعب بتحيته عند دخوله لأرضية الملعب.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن تكون تلك الصافرات بمثابة أمر حاسم في رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل، سواء إلى الهلال أو العودة لبرشلونة.

ولم تكن هذه المرة، هي الأولى التي تطلق فيها جماهير باريس سان جيرمان، صافرات استهجان ضد ميسي، خاصة أنها تكررت الموسم الماضي، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت صافرات الاستهجان هذه المرة من جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي، بسبب رفضه تجديد عقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل، وسط الكثير من الجدل حول مستقبله.

اقرأ أيضا

ميسي ومبابي يقودان باريس ضد ستاد رين بالدوري الفرنسي 

صدق أو لا تصدق.. الهلال يرفض صفقة ميسي ويهديها للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن