وزير الرياضة يكشف آلية صفقة ميسي وعائد رونالدو على الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/03/2023
1752
منذ سنة
وزير الرياضة يكشف آلية صفقة ميسي وعائد رونالدو على الدوري السعودي

تحدث الأمير عبدالعزيز بن تركي، وزير الرياضة، عن تأثير تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو على مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ومصير الميركاتو الصيفي القادم والحديث عن جلب أسماء عالمية جديدة للاحتراف في المملكة، وما آلية التعاقدات مع النجوم العالميين. 

وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لوسائل الإعلام: "نسعى إلى تقديم كل ما يليق باحتياجات الشباب والرياضة في الدول العربية، وهدفنا تطوير الرياضة السعودية وتنظيم الأحداث العالمية". 

وتطرق للحديث عن التطورات في الكرة السعودية، قائلا: "مع وصول كريستيانو رونالدو وحده لدينا 138 قناة من جميع أنحاء العالم تبث البطولة السعودية".

اقرأ أيضا.. 

"أشعر أنني في وطني".. رسالة مؤثرة من دياز إلى لاعبي الهلال 

وتابع وزير الرياضة: "وجود 138 قناة تنقل منافسات الدوري السعودي حول العالم هو أمر يسهم فيما تهدف له المملكة؛ من ترويج للسياحة، والظهور على ساحة الأحداث الرياضية دولياً". 

وعن ما يتردد حول اقتراب ميسي من اللعب في الدوري السعودي، علق سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي: " هناك آلية للتعاقدات مع اللاعبين العالميين، الأندية هي من تحدد احتياجاتها من بين اللاعبين العالميين المتوقع حضورهم إلى السعودية". 

طالع أيضا..

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وأضاف وزير الرياضة في حديثه عن الأرجنتيني ليونيل ميسي وإمكانية حضوره: "سندعم كل الأندية، ولا أستطيع تسمية اللاعبين، الأندية هي من تحدد، ولكن توجد آلية ومعيار وميزانية لهذا الموضوع". 

اقرأ أيضا

لعيون الهلال.. ميسي يقلد كذبة رونالدو التاريخية مع النصر

صدق أو لا تصدق.. الهلال يرفض صفقة ميسي ويهديها للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن