"أشعر أنني في وطني".. رسالة مؤثرة من دياز إلى لاعبي الهلال

تاريخ النشر: 19/03/2023
447
منذ سنة
أشعر أنني في وطني.. رسالة مؤثرة من دياز إلى لاعبي الهلال

وجه الأرجنتيني إيميليانو دياز، مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة مؤثرة إلى لاعبي الفريق، في غرفة خلع الملابس، قبل مباراة الفريق أمام الاتفاق.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع بالصور| لفتة أخلاقية من الهلال لـ"دياز" في مباراة الاتفاق

ونشر المركز الإعلامي بنادي الهلال، مقطع فيديو لكواليس مباراة الهلال والاتفاق، والذي تضمن حديثًا من إيميليانو دياز، الذي تولى قيادة الهلال، إلى اللاعبين، قبل بداية المباراة، حيث جاءت كلمات إيميليانو على النحو التالي..

"أود أن أقول شكرًا لكم، كان أسبوعًا صعبًا، وشعرت بالدعم من كل شخص منكم، ويجب أن نظهر للجميع أننا أقوياء. أنا فخور جدًا بكم، فخور بكم كمجموعة، وبالشخصية التي تمتلكونها، أشعر كما أنني في وطني، ولن أنسى ما فعلتموه معي على الإطلاق في كل حياتي، لذا شكرًا جزيلًا لكم لما فعلتموه معي ومع عائلتي".

وشهدت الأيام الماضية فترة عصيبة لأسرة المدير الفني رامون دياز، والذي سافر إلى الأرجنتين، بعد تعرض نجله لحادث مروع، أسفر عن دخوله المستشفى مع نجله، ووفاة زوجته.

طالع أيضًا..

مفاجآت جديدة بقضية دياز .."نجله يدينه وهكذا توفيت زوجته"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالصور| لفتة أخلاقية من الهلال لـدياز في مباراة الاتفاق

إيميليانو دياز: أشكر اللاعبين وفزنا على الاتفاق بـشخصية الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن