ِأنشيلوتي ينعش آمال النصر في صفقة هازارد بتصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 19/03/2023
707
منذ سنة
ِأنشيلوتي ينعش آمال النصر في صفقة هازارد بتصريح مفاجئ

يستمر الحديث حول مستقبل البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، والذي يرغب النصر في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وخرج هازارد بشكل نهائي من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، خاصة أنه فقد أي فرصة لإثبات قدراته لاحتلال موقع أساسي في التشكيل الأساسي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 14 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

تابع أيضًا.. كلاسيكو مصيري.. برشلونة لحسم اللقب والريال ينتظر سيناريو مستحيل

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريحات أنشليوتي النارية:

قال أنشليوتي في تصريحات لقناة ريال مدريد: "هازارد؟ لست هنا لأمنح كل لاعب دقائق، أنا هنا للفوز بالمباريات، أنا لا أنظر إلى مقدار ما يكسبه اللاعب أو عمره، لقد شكلت فريقاً للفوز بالمباريات لا شيء آخر".

ومن جانبه قال توني كروس، متوسط ميدان الفريق الملكي، عن هازارد: "وضعه صعب بالطبع، لكن الشفقة لا مكان لها في كرة القدم، لا أعتقد أنه يعيش حياة سيئة، يمكنك أن تشعر بالأسف تجاه الأشخاص الذين يمرون بوقت أسوأ منه، الأمر لا يتعلق بالمال، أنا لا أشعر بالأسف تجاه أي شخص في كرة القدم".

ويرغب مسئولي ريال مدريد، في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب راتبه الكبير البالغ 15 مليون يورو صافي بالموسم الواحد. 

وفي حال رحيل اللاعب عن صفوف الملكي، سيقترب من الانضمام لصفوف النصر، خاصة بعد العرض الكبير الذي قدمه العالمي، ووجود الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحسم التعاقد مع بديل بنزيما بمبلغ زهيد

بنزيما يقلد كريستيانو رونالدو في ريال مدريد.. طلب غريب

حمل تطبيق سعودي الآن