"اللاعبون لا يثقون به".. رد ناري من النصر على تصريحات جارسيا

تاريخ النشر: 19/03/2023
1763
منذ سنة
اللاعبون لا يثقون به.. رد ناري من النصر على تصريحات جارسيا

علق الوليد المهيدب، مدير إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر، على التصريحات المنسوبة للفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب مواجهة أبها بدوري روشن السعودي. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا مثيرًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وتداول البعض تصريحات لجارسيا عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي، وهو يقول:"تحدثت للاعبين لكنهم لم يطبقوا كلامي يبدو أنهم كانوا غير واثقين في".

ونشر المهيدب فيديو لحارسيا يتضمن هذه التصريحات والتي كان يمزح من خلالها بعد أن أكد أن اللاعبين عادوا وأكدوا أن كلامه كان صحيحا عن فريق أبها.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وعلق مدير الإعلام والاتصال بالنصر على الواقعة، حيث كتب:"اجتزاء النص عن سياقه بحثا عن الريتويت والتفاعل مشكلة كبرى، للأسف أن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بمدمني التفاعل البعيدين عن المصداقية، مما جعل الصحافي المحترف والحقيقي الذي يحترم مهنته عملة نادرة".

وأضاف:"حقوق النادي محفوظة قانونيا أمام كل من فبرك حديث المدرب".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ورفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.  

اقرأ أيضًا..

برنامج خاص لنجم الأهلي بفرمان من موسيماني.. استغلال فترة التوقف

اقرأ أيضا

تعرف على موعد مباراة النصر المقبلة بعد ريمونتادا أبها

ثنائية رونالدو وتاليسكا تنقذ النصر من الخسارة أمام أبها العنيد

حمل تطبيق سعودي الآن