البريك: نقدم الفوز لدياز وأسرته.. وإيجالو: الدوري أهم من الهداف

تاريخ النشر: 18/03/2023
68
منذ سنة
البريك: نقدم الفوز لدياز وأسرته.. وإيجالو: الدوري أهم من الهداف

أعرب محمد البريك، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز على الاتفاق، مؤكدًا أن هذا الفوز من أجل أسرة المدير الفني رامون دياز والمدرب المساعد إيميليانو.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الاتفاق بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال البريك، خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "ما قدمناه اليوم هو أقل شيء نقدمه لدياز في فقد واحد من أسرته، ونسعى لتحسين المستوى مباراة بعد أخرى، وضغط المباريات يؤثر علينا، وجماهير الهلال تتطلع دومًا للإنجازات، ونسعى للوصول إلى المستوى الذي نطمح إليه".

إيجالو يعلق على صراع الهدافين

من جانبه، أبدى النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، سعادته بالفوز على الاتفاق، مؤكدًا أن الأهم من تسجيل الأهداف والمنافسة على لقب الهداف، هو تحقيق الانتصارات.

وتحدث إيجالو، الذي سجل هدفًا في المباراة، عن مدى إمكانية تحقيق الهلال للقب الدوري السعودي، هذا الموسم، قائلًا إن الأمر صعب وليس مستحيلًا.

ورفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة، من 19 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال أمام الفيحاء والخليج.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يعانق دياز بثلاثية في الاتفاق

استبعاد نجم الهلال الكبير أمام الاتفاق.. وموقف سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن