داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن بعد طلب زوجته الطلاق 

تاريخ النشر: 18/03/2023
1445
منذ سنة
داني ألفيس يضرب عن الطعام في السجن بعد طلب زوجته الطلاق 

قرر النجم البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة الإسباني السابق، الإضراب عن الطعام، بعد قرار زوجته جوانا سانز الانفصال عنه، خلال الأيام الماضية.

وأعلنت رسميا، جوانا سانز، انفصالها عن داني ألفيس، على أثر تواجده في السجن للشهر الثاني على التوالي، بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

الحسناء جوانا سانز تعلن انفصالها عن ألفيس بعد أشهر من سجنه 

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

ورفض قاضي المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس بناء على طلب محامي اللاعب البرازيلي، خاصة أن كافة الأدلة بداية من كاميرات المراقبة والحمض النووي، تشير لارتكابه الجريمة.

"طرد رونالدو ومراقب بسبب الرشوة".. حكم مباراة برشلونة وريال مدريد 

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت داني ألفيس متواجدا في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، التي تواجدت فيه السيدة الشابة ووجهت اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

داني ألفيس يعاني من الاكتئاب ويضرب عن الطعام: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، في مفاجأة صادمة، بأن داني ألفيس في الأيام الثلاثة الماضية، أضرب عن الطعام، منذ أخر زيارة لجوانا له في السجن.

وأوضحت أن ألفيس يعاني من حالة اكتئاب شديدة، بالإضافة لإضرابه عن الطعام بعد، إبلاغ زوجته له، برغبتها في الطلاق منه، بعد أكثر من 7 سنوات على ارتباطهما.

وأشارت إلى أن ألفيس مصاب بصدمة كبيرة برغبة زوجته في الطلاق منه، خاصة أنها أعلنت ذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أخبرته بقرارها في أخر لقاء بينهما.

تسريب حديث جماعي لنجوم برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. "ماذا قالوا؟" 

وقالت جوانا في رسالتها التي نشرتها عبر "إنستجرام": "أعتقد أن الأمر سيستغرق سنوات لأمحو من ذاكرتي الطريقة التي نظر بها إلي، والطريقة التي نظر إلي بها كما لو كنت أكثر شيء مدهش في العالم".

وأتمت رسالتها الحزينة بقولها: "الغفران يهدئ، لذلك احتفظ بالسحر وأغلق مرحلة في حياتي بدأت في 18/5/2015، أقدم الشكر على الفرص والتعلم التي تمنحها لي الحياة، مهما كانت صعبة".

اقرأ أيضا

هل داني ألفيس مصاب بفيروس HIV؟.. تطور صادم في قضيته

صدمة تهز العالم.. إثبات إدانة ألفيس في الاعتداء على سيدة إسبانية

حمل تطبيق سعودي الآن