"استعد يا برشلونة".. كريم بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض بنسبة 100%

تاريخ النشر: 18/03/2023
128
منذ سنة
استعد يا برشلونة.. كريم بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض بنسبة 100%

يبدو أن النجم الفرنسي كريم بنزيما، جاهز بنسبة 100%، للمشاركة في كلاسيكو الأرض، المقرر أقامته يوم غدا الأحد، في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان بنزيما قد تألق وقاد ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي، للفوز على ليفربول الإنجليزي بهدف دون مقابل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بنزيما يصدم برشلونة قبل كلاسيكو الأرض بمفاجأة كبرى  

وغاب بنزيما عن لقاء ريال مدريد الماضي أمام إسبانيول في الدوري الإسباني، بداعي الإصابة، والذب فاز به الفريق الملكي (3-1) على ملعب سانتياجو برنابيو.

وأعلن بنزيما في الأيام الماضية، بأنه سيكون جاهز لكلاسيكو الأرض، ولكن بعض التقارير تناولت بأنه مازال متأثر بالإصابة وقد لا يشارك بشكل أساسي ضد برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

بنزيما جاهز لكلاسيكو الأرض: 

يخوض ريال مدريد حاليا التدريب الأخير استعداد لمواجهة برشلونة، غدا في ملعب كامب نو، وسط مشاركة بنزيما بشكل طبيعي في المران الجماعي للفريق الملكي.

وبات بشكل مؤكد، أن كريم بنزيما جاهز بنسبة 100%، للمشاركة في الكلاسيكو، تأكيدا لما أعلنه يوم الأربعاء الماضي، بعد الفوز على ليفربول في دوري الأبطال.

كلمات بيريز الأخيرة لأنشيلوتي.. "الإقالة قادمة بلا شك" 

ومن المتوقع، أن يشارك بنزيما بشكل أساسي منذ بداية المباراة، رفقة فينيسيوس جونيور شريكه في الخط الأمامي، مع البرازيلي الأخر رودريجو جوس.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد يتخلف بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، والذي حقق الانتصار في أخر لقاء على أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل.

اقرأ أيضا

برشلونة على موعد مع إنجاز تاريخي أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني

ضربة قوية لبرشلونة.. تأكد غياب بيدري عن كلاسيكو ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن