تعادل مثير بين العدالة والفيحاء وخسارة الباطن أمام ضمك في الدوري

تاريخ النشر: 17/03/2023
68
منذ سنة
تعادل مثير بين العدالة والفيحاء وخسارة الباطن أمام ضمك في الدوري

حقق فريق ضمك فوزا صعبا على نظيره الباطن، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023. 

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق ضمك للمركز السابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة، بينما يقبع الباطن في ذيل الترتيب برصيد 9 نقاط.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

أبرز أحداث مباراة ضمك والباطن

افتتح ضمك التسجيل، في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب عبدالله العمار بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر تمر من أمام الجميع وتغالط حارس مرمى الباطن وتدخل الشباك. 

الدقيقة التاسعة تشهد ضياع فرصة غريبة لصالح ضمك، عن طريق اللاعب عمار النجار في تسجيل ثاني الأهداف بعد نجاحه في استغلال خطأ مدافع الباطن لينفرد بالمرمى ولكن الحارس مارتن كومبانيا يتألق ويتصدى للانفراد.

الدقيقة 29، تشهد تسديدة قوية من جانب اللاعب مارتين كومبانيا محترف الباطن، وينجح حارس مرمى ضمك عبدالعزيز الشهراني في الإمساك بالكرة ببراعة. 

شارك في مسابقة التوقعات لثلاثة من أكبر الدوريات العالمية بينها الدوري السعودي

الدقيقة 35، تشهد مطالبات من جانب لاعبي نادي ضمك بوجود ركلة جزاء لمصلحة يوسف المزريب بعد تعرضه لعرقلة من جانب أحد المدافعين لكن الحكم يأمر باستكمال اللعب لينتهي الشوط الأول بتقدم ضمك بهدف نظيف.

أخطر هجمات الشوط الثاني، كانت في الدقيقة 71، عندما سدد دوراتي لاعب ضمك كرة قوية، بينما نجح حارس الباطن في إبعادها ببراعة لتنتهي المباراة بفوز صعب للفريق صاحب الأرض. 

على الجانب الأخر، تعادل فريق العدالة مع مضيفه الفيحاء، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة المجمعة الرياضية، ضمن مبارايات الإسبوع الـ21 من دوري روشن السعودي. 

وبهذه النتيجة، رفع الفيحاء رصيده إلى النقطة 24، في المركز العاشر بترتيب جدول الدوري السعودي، بيما احتل العدالة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

أبرز أحداث مباراة الفيحاء والعدالة 

 الدقيقة 36، الهدف الأول لصالح العدالة عن طريق علي السالم بعد كرة عرضية من ركلة ركنية عن طريق كريستوفر غونزاليس على رأس علي السالم الذي سدد الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدف مقابل لا شيء. 

الدقيقة 69، تصويبة من ألكسندر ترايكوفسكي لاعب الفيحاء من يمين منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

اقرأ أيضا..

جارسيا ينتظر أيمن يحيى.. وموقف النصر من الكرواتي 

عملية جراحية لنجم النصر.. ومغادرة كريستيانو رونالدو 

الدقيقة 81، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الفيجاء على رأس ميلان بافكوف الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى.

الدقيقة 90+6، نجح فريق الفيحاء في إدارك التعادل، عن طريق اللاعب انتوني نواكاييم بعد تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس مرمى فريق العدالة.

اقرأ أيضا

الأهلي يستعيد بودبوز قبل حسم العودة لدوري روشن السعودي للمحترفين

تعرف على موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن