بعد عقوبة نجم الاتحاد.. "الانضباط بمرمى النيران وتهكم على النصر"

تاريخ النشر: 17/03/2023
2028
منذ سنة
بعد عقوبة نجم الاتحاد.. الانضباط بمرمى النيران وتهكم على النصر

يقدم "سعودي سبورت"، لمتابعيه، أهم التصريحات الإعلامييه والرسائل المثيرة، عن قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف لاعب الاتحاد طارق حامد؛ لمدة مباراة واحدة، مع غرامة مالية تُقدر بـ10 آلاف ريال سعودي.

إيقاف طارق حامد، جاء بعد أن التقطته كاميرات الناقل الرسمي؛ وهو يوجه ألفاظًا مشينة، إلى الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، بمباراة ربع نهائي الكأس.

شارك في مسابقة التوقعات لثلاثة من أكبر الدوريات العالمية بينها الدوري السعودي

شاهد فيديو أخبار نادي الهلال| تطورات كارثة دياز والزعيم في كأس العالم 2025 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية، عن إيقاف طارق حامد لاعب وسط الاتحاد، عبر الإنفوجرافيك التالي..

محمد أبو هداية

استحق طارق حامد العقوبة نظير الجملة الخاطئة التي صدرت منه والناقل كرّسها للرأي العام مشكوراً، ولكن هناك مخالفات أسوأ وتصاريح أكبر وتجاوزات أعظم لماذا تجاهلها الناقل ولجنة الانضباط.. الانتقائية عيب مهني والنظام على الجميع، والمسؤول اللي يخضع للضغوطات يقعد في بيته أفضل‼

عثمان أبو بكر 

لجنة انضباط ضعيفة، تخضع للضغوط، تكيل بمكيالين، تحتاج إلى انضباط، من لا يصدق يتابع بعض قراراتها في دوري حارتنا. 

فهد الروقي 

طارق حامد يستحق العقوبة، نواف العقيدي وتاليسكا يستحقان العقوبة أيضا، لماذا عوقب الأول ولم يعاقب الثنائي النصراوي؟.

عدنان جستنيه

كلنا يدعم تطبيق الأنظمة في حالة توفر أدلة تدين الطرف المخالف، ولكن لماذا هذه الأدلة تتوفر من قبل القناة الناقلة ولا تتوفر في حالات مماثلة مما يجعل اللجنة تتعذر بعدم اتخاذ العقوبة، أكثر من حالة تثير علامات استفهام حول حضور وغياب "العدالة" بناءً على معاير مختلفة عند القناة أم اللجنة؟

اقرأ أيضا.. 

رسميا.. نجم النصر إلى الحزم حتى 2026 

الحكام تنهي جدل كلاسيكو الاتحاد والنصر وخطأ كارثي بالجولة الـ20 

محمد العميري

لست من عشاق الدخول في النوايا ولن نقول من المستفيد من القرار ولكن طالما اعتمدوا على لقطات تلفزيونية في عقوبة طارق حامد، لماذا لم تتم معاقبة حارس النصر نواف العقيدي حينما هاجم دكه لاعبي الباطن، ولماذا لم يُعاقب لاعب الفتح بيتروس بسبب (البصق) أكرمكم الله خلال مباراة الهلال والفتح.

عبدالعزيز المريسل

أستغرب ان يكون القرار لمباراة واحدة فقط !!، عموماً وبعيداً عن تحفظ على العقوبة والتي مفترض تكون مباراتين وغرامة 20 ألف، لكن هي رسالة لمن يدعي انه صاحب التأثير الأقوى و نقول له لكم الحكي و لنا الأفعال.

منار شاهين

أسرع قرارات لجنة الانضباط إذا كانت العقوبة تخص الاتحاد فهم سريعين في اتخاذ القرارات ضده. 

علي السلمي 

هذه عقوبة ولا مكافأة.؟!

اقرأ أيضا

الحكام تنهي جدل كلاسيكو الاتحاد والنصر وخطأ كارثي بالجولة الـ20

خطأ قانوني فادح يخدم الاتحاد في قضية طارق حامد

حمل تطبيق سعودي الآن