صور| الظهور الأول لإيميليانو دياز على رأس تدريبات الهلال

تاريخ النشر: 16/03/2023
309
منذ سنة
صور| الظهور الأول لإيميليانو دياز على رأس تدريبات الهلال

قاد الأرجنتيني إيميليانو دياز، نجل ومساعد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رامون دياز، لاعبي الزعيم خلال التدريبات لأول مرة. 

وعاد رامون دياز إلى الأرجنتين، بعد الحادث المروع الذي وقع في مدينة بوينس آيرس، وأودى بحياة زوجة نجل مدرب الهلال، بينما تم نقله وطفله البالغ من العمر 8 سنوات إلى المستشفى.

وكان دياز قد علم بالحادث المروع بعد فوز الهلال على الفتح بنتيجة (3-1)، في ربع نهائي بطولة كأس الملك، وغادر الملعب مسرعًا، وألغى المسؤولون المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تقديرًا لظروف المدرب الأرجنتيني.

اقرأ أيضا.. 

تفاصيل صراع عائلة ميسي بعد عرض الهلال التاريخي.. وأنتونيلا تحسمها 

بشرى سارة "تسعد" جماهير الهلال قبل مواجهة الاتفاق في الدوري 

وفي الظهور الأول لـ إيميليانو دياز، على رأس القيادة الفنية في الهلال، نشر الحساب الرسمي للنادي العاصمي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة وهو يقود التدريبات في غياب والده. 

ويستعد الهلال لمواجهة الاتفاق، على إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين. 

شارك في مسابقة التوقعات لثلاثة من أكبر الدوريات العالمية بينها الدوري السعودي

شاهد فيديو أخبار نادي الهلال| تطورات كارثة دياز والزعيم في كأس العالم 2025 

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الرابع بترتيب دوري روشن برصيد 36 نقطة، من 18 مباراة حيث فاز في 10 وتعادل في 6 وخسر اثنين، وله مباراتان مؤجلتان. 

إيميليانو دياز الهلال

اقرأ أيضا

الهلال يشعل الميركاتو.. خطف رباعي محلي بـ100 مليون و5 لاعبين

رسميا.. غياب نجم الخليج عن مواجهة الهلال في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن