الحسناء جوانا سانز تعلن انفصالها عن ألفيس بعد أشهر من سجنه

تاريخ النشر: 16/03/2023
505
منذ سنة
الحسناء جوانا سانز تعلن انفصالها عن ألفيس بعد أشهر من سجنه

أعلنت رسميا، جوانا سانز زوجة النجم البرازيلي داني ألفيس، انفصالها عنه، على أثر تواجده في السجن للشهر الثاني على التوالي، بتهمة الاعتداء الجنسي على أحد السيدات يوم الـ30 من ديسمبر الماضي.

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس.

أول تعليق من زوجة داني ألفيس بعد اعتقاله بتهمة الاعتداء على سيدة  

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

ورفض قاضي المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس بناء على طلب محامي اللاعب البرازيلي، خاصة أن كافة الأدلة بداية من كاميرات المراقبة والحمض النووي، تشير لارتكابه الجريمة.

"طرد رونالدو ومراقب بسبب الرشوة".. حكم مباراة برشلونة وريال مدريد 

وكانت كاميرات المراقبة قد رصدت داني ألفيس متواجدا في الملهي الليلي في التوقيت ذاته، التي تواجدت فيه السيدة الشابة ووجهت اتهامات ضده بالاعتداء الجنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

زوجة داني ألفيس تعلن انفصالها رسميا: 

نشرت جوانا سانز صورة لرسالة مكتوبة بخط اليد، والتي أرسلتها لداني ألفيس، بعد عدة أيام من زيارتها له في السجن، والتي تعلن فيها رسميا انفصالها عن نجم برشلونة السابق.

وقال جوانا سانز في رسالتها لألفيس: "أتمنى أن تكون السطور المكتوبة هنا عن الحب والسعادة، لكن هذا ليس هو واقع الحال".

وواصلت: "كانت هذه الأشهر مروعة، ولم تكن أصعبها في حياتي، إذ واجهت العديد من العواصف، لكنها كانت مظلمة للغاية ومؤلمة".

تدخل دولي عاجل في قضية فساد برشلونة.. "عقوبات قاسية منتظرة" 

وتابعت: "لقد كان دائمًا موجودًا عندما كنت في أشد الحاجة إليه، وكان دائمًا يدعمني في كل شيء، ودائمًا ما كان يدفعني إلى النمو، ودائمًا ما كان حنونًا، ويرعاني".

وأوضحت جوانا في رسالتها: "أعتقد أن الأمر سيستغرق سنوات لأمحو من ذاكرتي الطريقة التي نظر بها إلي، والطريقة التي نظر إلي بها كما لو كنت أكثر شيء مدهش في العالم".

وأتمت رسالتها الحزينة بقولها: "الغفران يهدئ، لذلك احتفظ بالسحر وأغلق مرحلة في حياتي بدأت في 18/5/2015، أقدم الشكر على الفرص والتعلم التي تمنحها لي الحياة، مهما كانت صعبة".

اقرأ أيضا

مفاجأة خطيرة.. ميسي ينقذ ألفيس من السجن 12 عاما 

الشرطة تمنع عائلة ألفيس من زيارته في السجن.. سقط في الفخ

حمل تطبيق سعودي الآن