تعرف على صفقة الهلال العالمية.. "بعد رفض بنزيما وخيانة ميسي"

تاريخ النشر: 15/03/2023
19353
منذ سنة
تعرف على صفقة الهلال العالمية.. بعد رفض بنزيما وخيانة ميسي

بعد صدمتي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.. فتح مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خط مفاوضات مكثف، مع أحد أبرز النجوم العالميين؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، اتخذ قرارًا بالاستمرار في الملاعب الأوروبية، على الرغم من عرض الهلال التاريخي؛ حيث يتفاوض مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لـ"التجديد"، مع احتمالية العودة إلى العملاق الإسباني برشلونة.

اقرأ أيضًا| بعد عطيف.. الأهلي يخطف "صفقة كبرى" من الهلال 

وتفاوض الأسطورة الأرجنتينية مع باريس وبرشلونة؛ يأتي على الرغم من موافقته المبدئية، على الانتقال إلى لزعيم الهلالي، في وقتٍ سابق.

أما بنزيما.. رفض أيضًا عرضي الهلال والشباب، مفضلًا تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني؛ لموسم آخر، حتى يونيو 2024.

* تعرف على صفقة الهلال العالمية.. "بعد رفض بنزيما وخيانة ميسي"

وفي هذا السياق.. أعلنت شبكة "ميركاتو دورينا"، عن اقتراب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الملاعب السعودية.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

وألمحت الشبكة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى انضمام نيمار، لنادي الهلال، في واحدة من أضخم الصفقات بتاريخ المملكة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

والساحر البرازيلي يرتبط بعقد مع فريق العاصمة الفرنسية، حتى عام 2026؛ إلا أن مجلس إدارة النادي، يرحب ببيعه في الصيف القادم، مقابل مبلغ 100 مليون يورو، تقريبًا.

جدير بالذكر أن نيمار دا سيلفا جونيور، انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في صيف عام 2017، في أغلى صفقة بالتاريخ "222 مليون يورو".

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

من سالم إلى كنو.. انقلاب رباعي ضد دياز يشعل قلعة الهلال

البلطان يفعلها.. تجديد عقد نجم الشباب قبل الانتقال إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن