"3 ضد 3".. صراع إنجليزي إيطالي على ضم نجم برشلونة

تاريخ النشر: 15/03/2023
61
منذ سنة
3 ضد 3.. صراع إنجليزي إيطالي على ضم نجم برشلونة

شهدت الساعات الماضية، تطورات كبيرة في مستقبل أحد نجو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد العروض العديدة التي تقدمت بها أندية إيطالية وإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية.

ويشهد ملعب الكامب نو يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من مارس الجاري، مواجهة كبرى بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسبق لبرشلونة أن فاز على ريال مدريد مطلع الشهر الجاري، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف دون مقابل، في ملعب سانتياجو برنابيو.

وسيخوض الفريقين كلاسيكو الأرض، بعد أن زاد الفارق بينهما في جدول ترتيب الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، حيث يتصدر برشلونة المسابقة برصيد 65 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد.

ومن المقرر، أن يشهد كلاسيكو الأرض عودة النجم الشاب بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، بالإضافة للمدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بعد إيقافه في لقاء فالنسيا الماضي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

العروض تنهال على نجم برشلونة:

وفقًا لصحيفة "موندو دويبرتيفو" الإسبانية، فإن ثلاثة أندية إيطالية مهتمة بالإيفوراي فرانك كيسيه، متوسط ميدان نادي برشلونة، وهم إنتر ميلان، يوفنتوس، نابولي.

وأكدت الموندو، أن هناك ثلاثة أندية إنجليزية أيضًا مهتمة بخدمات اللاعب الإيفوراي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم توتنهام، تشيلسي، مانشستر يونايتد.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب يشعر يومًا بعد يوم بأنه أكثر تكيفًا مع أسلوب برشلونة ويفضل التركيز مع الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، إلى أن برشلونة قد يُفتح له باب الخروج بالصيف بسبب الوضع الاقتصادي للنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

هل تدخلت المافيا لإنقاذ رئيس برشلونة من السجن بسطو مسلح؟

النصر أم برشلونة.. بوسكيتس يحدد موعد حسم مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن