"من سالم إلى كنو".. انقلاب رباعي ضد دياز يشعل قلعة الهلال

تاريخ النشر: 15/03/2023
1724
منذ سنة
من سالم إلى كنو.. انقلاب رباعي ضد دياز يشعل قلعة الهلال

يبدو أن أزمات الأرجنتيني رامون دياز، أصبحت كثيرة مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعد اعتراض محمد كنو على دياز خلال مباراة الفتح بالأمس.

وتأهل الهلال، إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-2023؛ بعد الفوز (3-1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح. 

وكنو رفض تحية مدربه الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق؛ بعد استبداله أمام الفتح، وعلى الرغم من "مد" دياز يده، إلا أن نجم الزعيم الهلالي، رفض تحيته؛ حيث اتجه إلى دكة البدلاء، وهو غاضيًا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- أزمة ماثيوس بيريرا

وتعد واقعة كنو مع دياز ليست الأولى هذا الموسم وذلك بعد أن دخل في خلاف كبير مع النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي رحل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أن ساءت علاقته مع المدرب الأرجنتيني، عقب إجلاسه على دكة البدلاء؛ حيث قال: "لن أستطيع إظهار مستوايّ وأنا لا أشارك في المباريات".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

- أزمة سالم الدوسري

دخل نجم نادي الهلال سالم الدوسري في خلاف كبير مع رامون دياز في بداية الموسم الجاري، وذلك قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل الذي فاز به الزعيم بركلات الترجيح.

حيث شهدت مباراة الهلال أمام الفتح في الجولة الثالثة خلاف كبير بين سالم الدوسري ودياز، بعدما رفض نجم الهلال قرار المدرب الأرجنتيني باستبداله في الدقيقة 72 ونزول ميشيل ديلجادو بدلا منه، حيث اعترض الدوسري بشكل واضح على مدربه الذي واجه الموقف بابتسامه على خط الملعب.

- أزمة موسى ماريجا

دخل ماريجا في صدام حاد مع دياز عندما تم استبداله أمام الوحدة في الدقيقة 72 من الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي، حيث عبر الدولي المالي عن غضبه أثناء خروجه من الملعب ورفض مصافحة دياز. 

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الهلال.. أول رسالة إلى رامون دياز

بسبب النصر.. الهلال يستغنى عن نجمه وبن مساعد: سأذهب إلى المحكمة

حمل تطبيق سعودي الآن