بطلب من تين هاج.. مانشستر يونايتد يقدم عرض قياسي لوصيف العالم

تاريخ النشر: 15/03/2023
504
منذ سنة
بطلب من تين هاج.. مانشستر يونايتد يقدم عرض قياسي لوصيف العالم

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي لاستكمال صحوته التي بدأها مع الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني الحالي للفريق، من خلال تعزيز قدرات الفريق الهجومية والدفاعية في سوق الانتقالات الصيفي.

وسيخوض مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل، مواجهة قوية أمام ريال بيتيس الإسباني، في إياب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد جزء من الثقة، عقب الفوز (4-1) يوم الخميس الماضي، على ريال بيتيس الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الـ 8:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يحتاج الشياطين الحمر، للفوز أو التعادل بأي نتيجة بالإضافة للخسارة بفارق هدفين للتأهل لربع النهائي.

وفي المقابل، سيكون على ريال بيتيس الفوز بفارق أكبر من 3 أهداف للتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

عرض خيالي من مانشستر يونايتد لضم نجم فرانكفورت

وفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض يبلغ 120 مليون يورو لشراء عقد الفرنسي راندال كولو مواني، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

الصحيفة الألمانية أكدت أن مانشستر يونايتد سيكون أول نادي يقدم عرضًا للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، مع اهتمام باريس سان جيرمان أيضًا بالتعاقد مع كولو مواني.

وأوضحت الصحيفة، أن فرانكفورت قد يكون على استعداد للسماح لمواني بالمغادرة إذا تلقوا عرضًا يزيد عن 100 مليون يورو، وهو ما سيرسله النادي الإنجليزي.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

ولعب مواني هذا الموسم 34 مباراة لفرانكفورت وسجل 16 هدفًا وصنع 14 هدفًا أيضًا ، الأمر الذي أدى إلى استدعائه مع المنتخب الفرنسي لمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وحل مواني بديلًا في نهائي كأس العالم أمام المنتخب الأرجنتيني، وأهدر انفرادًا في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، في المواجهة التي انتهت بفوز راقصي التانجو، بركلات الترجيح، وتحقيق اللقب الغائب منذ 36 عامًا.

اقرأ أيضا

مان يونايتد (2-2) ريال مدريد.. سجل كاسيميرو في البطاقة الحمراء

أسطورة هولندا يحرض هاري كين على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن