تطورات حزينة.. لابورتا "يضلل" جماهير برشلونة في فضيحة التحكيم

تاريخ النشر: 15/03/2023
271
منذ سنة
تطورات حزينة.. لابورتا يضلل جماهير برشلونة في فضيحة التحكيم

تظهر كل دقيقة تطورات خطيرة في القضية المعروفة إعلامي بـ "نيجريرا"، والمتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وتحولت رسميا، الاتهامات ضد نادي برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، إلى القضاء بعد تحقيقات المداعي العام التي أجرها خلال الأسابيع الماضية.

حكم قضائي منتظر.. برشلونة للدرجة الثانية بعد 5 سنوات  

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

رسميا.. برشلونة متهم بالفساد والتزوير أمام القضاء الإسباني  

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

وعثرت الشرطة الإسبانية، في الساعات الماضية، على بعض المستندات السرية الخاصة بالحكام، في منزل الراحل جوسيب كونتريراس المُدير الرياضي السابق لبرشلونة، والتي إرسالها من قبل الشركة التي يديرها نيجريرا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

تطورات حزينة في قضية برشلونة ونيجريرا: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية الموثوقة، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة اختار في قضية نيجريرا استراتيجية اللعب مع المتضرر.

وأكدت الصحيفة الإسبانية الموثوقة، أن لابورتا يحاول استدراج مشاعر جماهير برشلونة وكسب ثقتهم من خلال تصريحاته الأخيرة. 

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

لا أحد يعرف من هم "الأوغاد" الذي قصدهم لابورتا في تصريحاته سواء الصحفيين أو النيابة العامة لكن لمواجهة الحقائق كل ماعليك فعله هو الإجابة على الأسئلة فأنت تعرف ماذا ولماذا دفعت. 

وقال لابورتا في تصريحات سابقة ردا على تصعيد ريال مدريد ضد ناديه: "بعضهم يقيم حملات لتشويه سمعتنا بدافع الحسد، شعار برشلونة لا يتسخ، سندافع عن النادي بكل قوتنا".

وأضاف: "برشلونة ناد يملك قيم، نستعمل كلمة قيم لأنها أساس هويتنا، وليس لادعاء المثالية".

هل تدخلت المافيا لإنقاذ رئيس برشلونة من السجن بسطو مسلح؟ 

وواصل: "أنا متحمس لأنني أرغب في مواجهة كل الأوغاد الذين يريدون النيل منا، لا يعتقد أحد أن دفاعنا عن أنفسنا يأتي من موقف ضعف".

وأوضح: "في مجلس إدارتنا سندافع عن شعار برشلونة بكل قوتنا، لن يحصلوا على ما يريدوا لأن لاعبي برشلونة يظهروا قيمنا وشعارنا، نحن نظهره على الملعب عندما تبذل كل جهدك حتى أخر قطرة دم".

اقرأ أيضا

هل تدخلت المافيا لإنقاذ رئيس برشلونة من السجن بسطو مسلح؟

انتهت قصة فاتي في برشلونة.. إلى الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن