رونالدو "الغاضب" حديث صحف العالم .. تعليقات نارية على أزمة أبها

تاريخ النشر: 15/03/2023
1191
منذ سنة
رونالدو الغاضب حديث صحف العالم .. تعليقات نارية على أزمة أبها

أثارت تصرفات النجم البرتغالي كريستنيانو رونالدو مهاجم النصر، خلال مواجهة أبها الثلاثاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اهتمام وسائل الإعلام العالمية.

وتأهل النصر لنصف نهائي كأس خادم الحرمين، بعد الفوز (3-1) على أبها، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مرسول بارك.

والد ميسي يخون الهلال بسبب برشلونة.. "تفاصيل صادمة" 

وتواصل فشل رونالدو للمباراة الثالثة على التوالي، في التسجيل على ملعب مرسول بارك، رغم تألقه الكبير مع النصر منذ انتقاله للعالمي في يناير الماضي.

وظهرت على كريستيانو علامات الغضب طوال شوطي اللقاء، خاصة وأنه لم يقدم المستوى المرجو منه، بعد الخسارة يوم الخميس الماضي أمام الاتحاد في قمة الدوري السعودي.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تعليقات وسائل الإعلام العالمية..

نشرت صحيفة "آس" تقريرًا عن تصرفات رونالدو المثيرة أمام أبها، من خلال عنوان حمل "بطاقة صفراء لرونالدو الغاضب في المباراة الثالثة على التوالي التي لم يسجل فيها".

واستطردت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، حيث سردت ما حدث بحصول رونالدو على بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول من اللقاء، حتى خروجه من أرضية الملعب قبل النهاية بـ 3 دقائق.

وعلقت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، على ما فعله رونالدو بقولها: "رونالدو المحبط يحصل على إنذار بتسديد الكرة بعد صافرة الحكم".

ونال رونالدو البطاقة الصفراء، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، عندما كان في طريقه لشن هجوم مرتد سريع للنصر، لتسجيل الهدف الثالث في اللقاء.

وأطلق قبل اكتمال الهجمة، حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول، وهو ما أثار غضب رونالدو، الذي ركل الكرة بعيدًا، لينال على تصرفه البطاقة الصفراء.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

أسطورة النصر يدافع عن رونالدو برسالة شديدة اللهجة إلى مدرب أبها

طقطقة على الهلال.. علاقة كنو بغضب رونالدو في لقاء النصر و أبها

حمل تطبيق سعودي الآن