أسطورة النصر يدافع عن رونالدو برسالة "شديدة اللهجة" إلى مدرب أبها

تاريخ النشر: 15/03/2023
2186
منذ سنة
أسطورة النصر يدافع عن رونالدو برسالة شديدة اللهجة إلى مدرب أبها

وجه فؤاد أنور أسطورة نادي النصر والشباب ونجم المنتخب الوطني السعودي سابقا، انتقادات شديدة اللهجة إلى الهولندي رويل كومانس، مدرب فريق أبها بعد تصريحاته ضد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وفاز النصر (3-1) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الرياضي 2022-2023، وتأهل العالمي إلى نصف نهائي كأس الملك. 

وكان الهولندي رويل كومانس، مدرب أبها قد تحدث بعد مباراة العالمي، قائلا: " الهدف المبكر كان قاتلا، النصر أكبر من رونالدو". 

وعلق فؤاد أنور، على كلمات مدرب أبها في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "المنتصف"، قائلا: "من أنت، ما عرفناك إلا يوم اتيت لتدريب فريق أبها، لكن كريستيانو الكل يعرفه، وأنا متأكد أن الذي يقول هذا الحديث يتمنى يلتقط صورة مع رونالدو ولكن لم يرتقي لتلك الفرصة". 

وتابع نجم النصر السابق: "لماذا تطرق للحديث عن كريستيانو، دون أن يسأله المراسل، حينما نسعى لرأي مدرب ما، لن نسألك أنت، بل سنسأل المدربين العالميين". 

وأردف فؤاد أنور حديثه إلى رويل كومانس مدرب أبها، قائلا: "أنت تاريخك أيه، ما أحد يعرفك، لكن كريستيانو علامة عالمية معروفة سواء رضيت أو ما رضيت، التقليل من اللاعب مرفوض، اللاعب جزء من رؤية 2030، لا داعي أن تتهكم على لاعب يفوقك من الخبرة والشهرة وأشياء كثيرة".  

اقرأ أيضا..

"كريستيانو تحت الضغط".. سر أزمة رونالدو مع النصر 

بعد إهانته.. حارس الفيحاء يكشف حقيقة شكوى نجم الاتحاد أمام القضاء 

اقرأ أيضا

الهلال يريده.. النجعي يرد على النصر ويكتب التاريخ بـإنجاز فريد

راتب سنوي مجنون.. النصر يوافق على طلب تاليسكا بعد تهديدات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن