مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 15/03/2023
751
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 15-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الأربعاء"، الموافق 15 مارس 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية في دوري أبطال أوروبا، وكأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، وكأس آسيا تحت 20 عاما.

مواعيد مباريات اليوم في كأس آسيا تحت 20 عاما والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب العراق للناشئين مع نظيره اليابان، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، في دور نصف نهائي كأس آسيا تحت 20 عاما، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق حسن العيدروس.

ويلعب منتخب أوزبكستان ضد كوريا الجنوبية، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports AFC HD، بتعليق عامر الخوذيري.  

مواعيد مباريات اليوم في وكأس الملك سلمان للأندية والقنوات الناقلة

يحل فريق شبيبة الساورة الجزائري، ضيفا على نظيره الكويت الكويتي، عند السادسة والنصف بتوقيت السعودية، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC EXTRA 2 HD، بتعليق عائد العصيمي. 

وفي تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت السعودية، يستضيف فريق نواذيبو الموريتاني نظيره شباب الأردن، على ملعب الشيخ ولد بيديا، وتنقل المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق علي الربيع. 

ويلتقي فريق الاتحاد الليبي مع الجيش الملكي المغربي، في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على المجمع الرياضي الأمير مولاء عبدالله، ويتم بث اللقاء عبر قناة SSC EXTRA 3 HD، بتعليق عبد العزيز الزيد. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في سهرة رياضية نارية، يسعى فريق ليفربول الإنجليزي للثأر من ريال مدريد الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو، في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي. 

وفي نفس الموعد، يحل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضيفا على نابولي الإيطالي، على ملعب دييغو ارماندو مارادونا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق علي محمد علي.

اقرأ أيضا..

تاليسكا يقدم التعازي لمدرب الهلال.. "ليست مجرد كرة قدم" 

والد ميسي يخون الهلال بسبب برشلونة.. "تفاصيل صادمة" 

اقرأ أيضا

كلوب يعلن تأهل ريال مدريد رسميا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن