والد ميسي يرد على "عرض الهلال" بعد زيارة السعودية التاريخية

تاريخ النشر: 15/03/2023
4465
منذ سنة
والد ميسي يرد على عرض الهلال بعد زيارة السعودية التاريخية

زار خورخي، "والد" الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، خلال الساعات القليلة الماضية، المملكة العربية السعودية؛ بالتزامن مع عرض نادي الهلال "التاريخي".

وينتهي عقد ميسي، البالغ من العمر 35 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تضارب في الأنباء، بشأن التجديد أو الرحيل.

اقرأ أيضًا| صدمة في الهلال.. "كارثة إنسانية" تضرب أسرة رامون دياز

ومع غموض مستقبله مع الفريق الباريسي.. قدّم نادي الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأسطورة الأرجنتينية؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم القادم 2023-2024، مقابل 400 مليون يورو "1.6 مليار ريال سعودي".

* "رد" والد ميسي على عرض الهلال بعد زيارة السعودية التاريخية

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي القطري محمد السعدي، إعطاء والد ليونيل ميسي، "الضوء الأخضر" لاستكمال مفاوضات انتقال ابنه، إلى الهلال.

طالع أيضًا| "بسبب سلمان الفرج".. رونالدو مهدد بالإيقاف 4 مباريات مع النصر 

ومن ناحيتها.. كشفت صحيفة "عكاظ"، عن موافقة خورخي، خلال زيارته إلى المملكة، على السكن الخاص بابنه، في العاصمة الرياض؛ وذلك حال تمت الصفقة مع الهلال، بشكل رسمي.

ووالد ليونيل ميسي، ألتقى خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية، مع عبد الله حماد، رئيس أكاديمية مهد الرياضية، وأحد المقربين من سمو وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

شاهد جميع المباريات لحظة بلحظة في "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" للمباريات المحلية والعالمية

جدير بالذكر أن ميسي وكامل عائلته، سيحضرون إلى المملكة، قبل نهاية الشهر الجاري؛ حيث يُعد اللاعب، سفيرًا للسياحة السعودية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر حساب سعودي سبورت بـ"التليجرام"

اقرأ أيضا

إيقاف نجم الهلال رسميا قبل كلاسيكو الاتحاد

تعرف على رد فعل مدرب الهلال بعد كارثة أسرته الإنسانية

حمل تطبيق سعودي الآن