نجم مانشستر سيتي يضحي براتب كبير للانضمام إلى برشلونة

تاريخ النشر: 14/03/2023
108
منذ سنة
نجم مانشستر سيتي يضحي براتب كبير للانضمام إلى برشلونة

يستمر الحديث بشأن مستقبل التعاقدات في برشلونة الإسباني، حيث يمر الفريق أزمة اقتصادية منذ العام الماضي، معنته من إبرام التعاقدات بحرية، بسبب قوانين اللعب النظيف برابطة الدوري المحلي.

وحقق برشلونة الانتصار الأحد الماضي على أتليتك بلباو بهدف دون مقابل، على ملعب سان ماميس، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

واستطاع برشلونة أن يؤمن الفارق بينه وبين ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لـ 9 نقاط، بعد أن حقق ريال مدريد الفوز على إسبانيول بنتيجة (3-1)، ضمن مباريات الجولة 25 من منافسات المسابقة.

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

3 أسرار تهدد صفقة الهلال مع ميسي 

نجم مانشستر سيتي يقترب من الانضمام إلى برشلونة

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدافع الإسباني إيمريك لابورت، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي مستعد لخفض راتبه من أجل الإنضمام الى برشلونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن لابورت يتقاضى الإجمالي حاليًا 7 مليون يورو، ومن المتوقع أن يصبح 3 ملايين في حال الانضمام للفريق الكتالوني.

ويعاني برشلونة على مستوى اللعب المالي النظيف في إسبانيا، حيث أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن برشلونة لا يستطيع إبرام صفقات جديدة في الصيف المقبل، بسبب أزمة الرواتب الكبيرة.

ولابورت يبحث عن وقت أطول للمشاركة، بعد أن استحوذ الهولندي أكي على ثقة جوارديولا في أغلب المباريات المحلية والأوروبية هذا الموسم.

وتخطط إدارة مانشستر سيتي لضم الكرواتي جوساكو جفارديول نجم لايبزيج الألماني، كبديل في حالة رحيل لابورت عن الفريق، بينما من المتوقع أن تكلف تلك الصفقة أكثر من 100 مليون يورو.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

حكم قضائي منتظر.. برشلونة للدرجة الثانية بعد 5 سنوات 

لابورتا يهين ريال مدريد بكلمات قاسية بعد اتهام برشلونة بـالفساد

حمل تطبيق سعودي الآن