نجم الاتحاد يشكر حارس الفيحاء أم يسبه؟..ردود ساخرة ومطالب بإيقافه

تاريخ النشر: 14/03/2023
1116
منذ سنة
نجم الاتحاد يشكر حارس الفيحاء أم يسبه؟..ردود ساخرة ومطالب بإيقافه

أشعلت مواجهة الاتحاد والفيحاء في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، جدلًا واسعًا بين الجماهير، وذلك بعد فوز العميد بركلات الترجيح، والتعادل الإيجابي في الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

وتسبب متوسط ميدان الاتحاد، المصري الدولي طارق حامد في جدل واسع وغضب جماهيري بعد اتهامه بتوجيه عبارة خارجة لحارس الفيحاء ستويكفويتش، قبل بداية ركلات الجزاء الترجيحية.

طارق حامد يشكر حارس الفيحاء أم يسبه؟.. مطالبات بإيقاف نجم الاتحاد

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا

وانطلقت جماهير الاتحاد في حملة للدفاع عن نجمها، واجهها تعليقات ساخرة من جماهير الأندية المنافسة من خلال إطلاق "هاشتاج" على موقع تويتر، يحمل اسم "الخلوق طارق حامد".

بعض الجماهير الاتحادية أن المصري لم يتلفظ بأي عبارات خارجة، بل كان يوجه الشكر لحارس الفيحاء، لتتصدر عبارة "شكرًا لك" سلسلة من التغريدات للدفاع عن اللاعب، ومحاولة تجنب إيقافه، واجهها رد فعل ساخر من جماهير الأندية المنافسة.

فيما  تجاه حارس الفيحاء، بينما تعمد آخرون استفزاز جماهير الأندية الأخرى، في إشارة إلى أن فوز كتيبة نونو سانتو ما كان ليتحقق لولا أن استفز حامد حارس الخصم.

مشجعو الهلال والنصر سخروا من الواقعة، وسط مطالبات بتوقع عقوبة الإيقاف على متوسط ميدان الاتحاد بعد اتهامه بتوجيه عبارات غير لائقة لمنافسه. 

ويستعرض سعودي سبورت بعض التغريدات الجماهيرية التي تناولت الواقعة ..

طارق حامد

ومن جانب جماهير الاتحاد، استشهدت هي الأخرى، باستفزازات حارس النصر نواف العقيدي لدكة بدلاء الباطن في مباراة الفريقين بدوري روشن، دون أن يتلقى عقوبة، وهو ما فعله أيضًا ستويكوفيتش مع الصيعري مهاجم الاتحاد خلال المباراة دون أن يتم انتقاد سلوكه.

اقرأ أيضًا:

هازارد يكشف الحقيقة كاملة.. "كيف أجبره ريال مدريد على الاعتزال؟" 

متى سيعود كاسيميرو لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟.. "صدمة" 

اقرأ أيضا

حكام اليوم بكأس الملك.. صافرة أجنبية للنصر والهلال ووطني للوحدة

التوتر بين ريال مدريد وبرشلونة ينتقل إلى مدرجات كامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن