جارسيا يوجه "رسالة نارية" لنجوم النصر ويفرض 3 قرارات صارمة

تاريخ النشر: 14/03/2023
1009
منذ سنة
جارسيا يوجه رسالة نارية لنجوم النصر ويفرض 3 قرارات صارمة

حرص الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، على تحفيز لاعبيه مشددا على ضرورة نسيان خسارة كلاسيكو الاتحاد، والتركيز على مواجهة أبها، في كأس خادم الحرمين الشريفين. 

يستضيف نادي النصر، نظيره أبها على ملعب مرسول بارك، في الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات ربع نهائي كأس الملك.

ويأمل نادي النصر في تقديم أداءً مميز أمام أبها، لتعويض الخسارة من الاتحاد في كلاسيكو الخميس بدوري روشن السعودي للمحترفين، الذي احتضنه ملعب الجوهرة المشعة، وفاز به العميد بهدف نظيف، خطف به صدارة جدول الترتيب.

اقرأ أيضا.. 

الأهلي يستبعد بودبوز..نتيجة التشخيص المبدئي لإصابة النجم الجزائري 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وأفادت صحيفة "الاقتصادية"، اليوم الثلاثاء، أن جارسيا، شدد على لاعبي النصر ضرورة نسيان خسارة الاتحاد، والتركيز حاليا في لقاء أبها الذي يعد من الفرق الصعبة. 

وقال جارسيا لنجوم النصر خلال محاضرة فنية: "يجب احترام فريق الفتح، واللعب بأفضل ما يمكن للفوز خاصة أنها مباريات خروج مغلوب لا تعويض فيها".

من جهة أخرى، أبدى البرازيلي أندرسون تاليسكا، تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وجاهزيته لمواجهة أبها في كأس الملك، ولكن المدرب رودي جارسيا استقر على عدم مشاركة تاليسكا أساسيا وبقاءه على مقاعد البدلاء. 

في سياق أخر، تأكد غياب البرازيلي لويس جوستافو، بعد استمرار معاناته آلام في الركبة، حيث سيغيب حتى يكمل برنامجيه العلاجي والتأهيلي، كما واصل الجهاز الطبي إبعاد أيمن يحيى لعدم جاهزيته. 

طالع أيضا..

المريسل يهز الاتحاد ويمهد لإيقاف نجم الفريق بسبب "فيديو" الفيحاء 

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 14-3-2023 والقنوات الناقلة 

اقرأ أيضا

نادي النصر ينعي حارسه السابق سالم مروان

إيقاف حمد الله مجددا.. قرار مرتقب يهز النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن