حكم قضائي يعلن رحيل جافي عن برشلونة مجانا.. "كارثة جديدة"

تاريخ النشر: 13/03/2023
272
منذ سنة
حكم قضائي يعلن رحيل جافي عن برشلونة مجانا.. كارثة جديدة

يبدو أن الأزمات، ترفض أن تبتعد عن برشلونة الإسباني، خاصة في ظل الحرب الدائرة حاليا بين النادي الكتالوني، ورابطة الليجا بقيادة خافيير تيباس.

وشهدت الفترة الماضية، تصعيد من قبل برشلونة ضد رابطة الليجا، التي رفضت تسجيل عقد الشاب بابلو جافي، والذي ينتهي في الصيف المقبل.

حبسه في غرفة مغلقة.. تفاصيل خطيرة بين حكم إسباني ورئيس ريال مدريد 

"فساد برشلونة التحكيمي يثير الجدل ضد بيلباو".. غليان في إسبانيا 

ولجأ برشلونة في شهر فبراير الماضي، للقضاء من آجل تسجيل عقد جافي، والذي تم منحه الرقم "6"، وهو ما جعل رابطة الليجا تلجأ أيضا للقضاء.

وسجل برشلونة بالفعل عقد جافي الجديد، والذي يمتد حتى صيف عام 2026، خاصة أن عقده الحالي المبرم على قائمة فريق الشباب ينتهي في يونيو المقبل.

ويحظى جافي صاحب الـ 19 عاما، باهتمام كبير من كبار الأندية العالمية، أبرزها بايرن ميونخ الألماني، وهو ما جعل برشلونة يستعين بالقضاء لحماية نجمه الشاب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

جافي بالرقم "30" من جديد:

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن المحكمة الرياضية مساء اليوم الأثنين، قضت بإلغاء تسجيل عقد جافي الجديد، واعتماد تواجده مجددا في قائمة فريق الشباب.

وأوضحت أن المحكمة، قررت إيقاف الإجراءات الاحترازية التي تمكن برشلونة من خلالها، تسجيل عقد لاعبه الشاب الجديد، ليكون النادي الكتالوني في أزمة كبرى من جديد.

وبناء على قرار المحكمة الرياضية الإسبانية، فأن عقد جافي ينتهي في الصيف المقبل، أي أنه من حقه التوقيع لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

وأشارت الشبكة إلى أن السر في إلغاء قرار تسجيل عقد جافي، يعود، لتأخر برشلونة يوم واحد فقط، في رفع الجعوى القضائية، وهو ما تسبب في بطلان إجراءات تسجيل عقده.

وسيعود جافي للمشاركة مع برشلونة، بداية من مباراة الكلاسيكو المقبلة في الدوري الإسباني، بالرقم "30"، وليس الرقم "6" الذي حصل عليه بعد تسجيل عقده.

 

 

اقرأ أيضا

فساد برشلونة التحكيمي يثير الجدل ضد بيلباو.. غليان في إسبانيا

برشلونة يقترب من الدوري الإسباني بهدف ذهبي في جحيم بيلباو 

حمل تطبيق سعودي الآن