"ستكون سعيدا".. مارسيلو يشجع رونالدو للرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 13/03/2023
866
منذ سنة
ستكون سعيدا.. مارسيلو يشجع رونالدو للرحيل عن النصر

وجه البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد الأسبق، رسالة إلى البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم النصر، خلال حفل تقديم مارسيلو في نادي فلومينينسي.

وتعاقد نادي فلومينينسي مع مارسيلو "34 عامًا"، بعد فترة احتراف قصيرة مع نادي أولمبياكوس اليوناني، بعقد ينتهي في ديسمبر 2024، بعدما كان اللاعب أحد الصفقات المرشحة لتمثيل نادي النصر، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: رسميا.. مارسيلو يرفض النصر ويعود إلى البرازيل

وقال مارسيلو إنه كان يتحدث مع كرستيانو رونالدو، وكان حديثًا فكاهيًا، لم يتطرقا فيه للحديث عن كرة القدم، ولكن تحدثا عن أطفالهما وزوجتيهما، باعتبارهم أصدقاء، مضيفًا "قلت لرونالدو يمكنك القدوم إلى هنا (يقصد فلومينينسي) متى شئت، ستكون سعيدًا".

وأضاف مارسيلو، في حديثه أمام 30 ألف مشجع، أنه أمر لا يصدق ما شعر به عند دخوله إلى ملعب ماراكانا، معربًا عن سعادته بارتداء قميص فريقه الأول، الذي لعب دورًا في بناء مسيرته الكروية.

تابع جميع أخبار الرياضة السعودية والعالمية عبر تطبيق سعودي سبورت بـ"التليجرام"

ونوه مارسيلو، الأكثر تتويجًا في تاريخ ريال مدريد، بأنه لا يوجد أي مال يوازي قيمة الحب الذي يحمله للنادي، واصفًا نادي فلومينينسي بأنه البيت الذي عاد إليه، ورأى السعادة على وجوه أطفاله بالقدوم إلى ناديه البرازيلي مجددًا، ولا يوجد شيء أفضل من ذلك.

وكان مارسيلو قد استهل مسيرته في فريق فلومينينسي، بعد تصعيده من درجة الناشئين إلى الفريق الأول في 2005، ثم خاض فترة احتراف في ريال مدريد، خلال الفترة بين 2007 و2022، وتوج بـ25 لقبًا، ليصبح الأكثر تتويجًا في تاريخ الملكي.

طالع أيضًا..

فشل وصول مارسيلو إلى النصر يعود للإدارة.. "كواليس محبطة للجماهير"

اقرأ أيضا

رسميا.. مارسيلو يرفض النصر ويعود إلى البرازيل

مارسيلو يفسخ عقده مع أولمبياكوس ويعود إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن