مواعيد مباريات اليوم الإثنين 13-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 13/03/2023
519
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 13-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الاثنين"، الموافق 13 مارس 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية في كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري يلو، وكأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

مواعيد مباريات اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

تفتتح مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس الملك، في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة قوية بين الفيحاء وفريق الاتحاد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وتنقل المباراة عبر قناة SSC1 HD، بتعليق بلال علام.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

ويستضيف فريق الوحدة بنظيره الباطن، في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ويتم بث المباراة عبر قناة SSC1 HD، بتعليق سعد يحيى.

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو والقنوات الناقلة

يحل فريق القادسية ضيفا على نظيره الجبلين، في تمام الرابعة عصرا، على إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري يلو. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وفي السادسة و25 دقيقة، يلتقي فريق الشعلة بنظيره نجران، على ملعب الشعلة، وفي الـ6.55 يستضيف فريق العربي نظيره العروبة، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

مواعيد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والقنوات الناقلة

يحل فريق الشباب ضيفا على نظيره القوة الجوية العراقي، في تمام الخامسة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب البصرة الدولي، ضمن تصفيات التأهل الدور الأول، ويتم بث المباراة على قناة Alkass Three HD، بتعليق سمير المعيرفي. 

اقرأ أيضا..

"شرط تعجيزي" من ميسي للموافقة على الانتقال إلى الهلال 

تصريح مثير لنجم الأهلي عن الخسارة من الرياض

ويستضيف فريق الهلال السوداني، نظيره المنامة البحريني، في تمام السابعة مساء، على ملعب الهلال، ضمن تصفيات التأهل الدور الأول، وتنقل المباراة عبر قناة Alkass Three HD. 

اقرأ أيضا

رعب في الهلال.. كاريلو يربك حسابات دياز قبل مواجهة الفتح

ناجلسمان يوضح أسباب غياب كانسيلو عن تشكيل البايرن.. هل بيب محق

حمل تطبيق سعودي الآن