رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي والفيصلي حتى إشعار آخر

تاريخ النشر: 13/03/2023
477
منذ سنة
رسميا.. تأجيل مباراة الأهلي والفيصلي حتى إشعار آخر

أعلن النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، عن تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيصلي، في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي موسم 2022-2023. 

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بتأجيل موعد مباراة الأهلي والفيصلي، التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 18 مارس، 8.30 مساء بتوقيت السعودية، على إستاد الامير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري يلو.

وقررت "اللجنة" تأجيل مباراة الأهلي والفيصلي، لموعد آخر سيتم تحديده لاحقا، وذلك بسبب إقامة سباق الفورميلا (1)، في مدينة جدة خلال الفترة من الـ17 حتى 19 مارس الجاري. 

من جهة أخرى، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة أمام ضيفه الرياض بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وتجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة من 25 مباراة، ليبقى في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، بفارق نقطتين عن الحزم، الذي يواجه أحد في مباراة الجولة الخامسة والعشرين، بينما رفع الرياض رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثالث.

اقرأ أيضا,,

تصريح مثير لنجم الأهلي عن الخسارة من الرياض 

الأهلي يسقط بثنائية الرياض.. صدارة دوري يلو في خطر 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي إلى الاتحاد مجانا.. قرار رسمي يهز الشارع السعودي

تشكيل الأهلي.. بودبوز أساسيا في مباراة الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن