رافينيا ينقذ برشلونة من جحيم بيلباو.. "تشافي يقترب من الليجا"

تاريخ النشر: 13/03/2023
115
منذ سنة
رافينيا ينقذ برشلونة من جحيم بيلباو.. تشافي يقترب من الليجا

يتقدم برشلونة بهدف دون مقابل على مضيفه أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب سان ماميس، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية على فالنسيا بهدف دون مقابل، ليضيف لرصيده النطقة 62 بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد ملاحقه المباشر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مباراة الفريقين في المرحلة الأولى من الليجا، قد انتهت بفوز برشلونة الكاسح على ملعب كامب نو، برباعية نظيفة، حيث سجل فيها النجم روبرت ليفاندوفسكي بثنائية.

وفي المقابل، دخل أتلتيك بيلباو المباراة في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة.

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

تفاصيل أحداث الشوط الأول من لقاء برشلونة وأتلتيك بيلباو: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "تير شتيجن، روبرتو، كوندي، كريستنسين، بالدي، دي يونج، بوسكيتس، جافي، رافينيا، ليفاندوفسكي، فيران توريس".

شهدت المباراة ضغط كبير من بيلباو على مرمى برشلونة، حيث أنقذت العارضة مرمى تير شتيجن من راسية راؤول جارسيا في الدقيقة "34".

ونجح البرازيلي رافينيا جناح برشلونة في الدقيقة "46" من عمر الشوط الأول، من تسجيل هدف الفريق الكتالوني، من تسديدة رائعة بعد تمريرة من زميله سيرخيو بوسكيتس.

وبات رافينيا حاليا اللاعب الأكثر حسما مع برشلونة منذ العودة من مونديال قطر، بفضل أهدافه وتمريراته التي وصلت لـ 7 أهداف هذا الموسم، مع 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

لابورتا يتوعد بيريز في كلاسيكو الأرض.. حرب برشلونة وريال مدريد

لابورتا يطمئن جماهير برشلونة بعد بيان ريال مدريد.. كونوا هادئين

حمل تطبيق سعودي الآن