أجواء مرعبة لبرشلونة في ملعب سان ماميس.. "تشافي يدفع ثمن الفساد"

تاريخ النشر: 12/03/2023
91
منذ سنة
أجواء مرعبة لبرشلونة في ملعب سان ماميس.. تشافي يدفع ثمن الفساد

سيعيش برشلونة أجواء مرعبة في ملعب سان ماميس، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، في المباراة التي ستجرى بينهما الليلة، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويواجه برشلونة حاليا سلسلة من الانتقادات، على خلفية تحقيقات المدعي العام ورابطة الدوري الإسباني، في قضية "الفساد التحكيمي" الشهيرة إعلاميا بـ "قضية نيجريرا".

ويدخل برشلونة في صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز في الجولة الماضية على فالنسيا بهدف دون مقابل، ليضيف لرصيده النطقة 62 بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد ملاحقه المباشر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مباراة الفريقين في المرحلة الأولى من الليجا، قد انتهت بفوز برشلونة الكاسح على ملعب كامب نو، برباعية نظيفة، حيث سجل فيها النجم روبرت ليفاندوفسكي بثنائية.

وفي المقابل، يدخل أتلتيك بيلباو المباراة في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة.

عودة ليفاندوفسكي.. تشكيل برشلونة ضد بيلباو في قمة الدوري الإسباني 

برشلونة "مافيا فساد":

اشترك في مسابقة توقع المباريات عبر سعودي سبورت من هنا

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

وزعت جماهير أتلتيك بيلباو خارج أسوار ملعب سان ماميس، أوراق صغيرة، عليها شعار برشلونة وبجواره كلمة "مافيا"، في إشارة لقضية نيجريرا الجاري التحقيق فيها حاليا.

وترفع جماهير الفريق المحلي حاليا في مدرجات ملعب سان ماميس لافتات ضد برشلونة، خاصة أن أتلتيك بيلباو أحد الأندية التي أصدرت بيانات تدين النادي الكتالوني.

برشلونة مافيا

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وأثبتت تحقيقات المدعي العام الإسباني، عن تورط رئيسي برشلونة السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو، في دفع مبالغ مالية لشركة إنريكي نيجريرا، بدون أي إثبات قانوني على دفع تلك الأموال.

برشلونة مافييا

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية تنتظر برشلونة بسبب فضيحة التحكيم .. تطورات مثيرة

ريال مدريد يفاجئ برشلونة.. بيان رسمي خطير من الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن