مان يونايتد (2-2) ريال مدريد.. "سجل كاسيميرو في البطاقة الحمراء"

تاريخ النشر: 12/03/2023
84
منذ سنة
مان يونايتد (2-2) ريال مدريد.. سجل كاسيميرو في البطاقة الحمراء

يبدو أن النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، لما يعد يتمتع بالحماية الكافية منذ رحيله عن ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي.

وغادر كاسيميرو صفوف ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، مقابل 70 مليون يورو، بعد مسيرة امتدت لـ 7 مواسم مع الفريق الملكي.

وشارك كاسيميرو الليلة في تعادل مانشستر يونايتد سلبيا مع ساوثهامبتون، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، بالجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف مانشستر يونايتد لرصيده بهذا التعادل النقطة 50 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني و16 نقطة عن أرسنال المتصدر.

تعرف على موعد المباراة المقبلة لمانشستر يونايتد.. قمة في إسبانيا 

تعرف على موعد المباراة المقبلة لأرسنال.. "قمة في لندن" 

البطاقة الحمراء الثانية لكاسيميرو: 

شهدت مواجهة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون، تعرض كاسيميرو للطرد الثاني له خلال مسيرته مع الشياطين الحمر هذا الموسم، في الدوري الإنجليزي.

وأشهر حكم اللقاء، في الدقيقة "34" من الشوط الأول، البطاقة الحمراء لكاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد بسبب تدخله العنيف ضد أحد لاعبي الضيوف.

‏وتحصل كاسيميرو على البطاقة الحمراء الثانية له هذا الموسم، في أول موسم له في البريميرليج، ليُعادل عدد البطاقات الحمراء التي تحصل عليها في جميع مواسمه في الدوري الاسباني.

ونال كاسيميرو أول بطاقة حمراء له مع مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، خلال شهر فبراير الماضي، في اللقاء الذي فاز به المانيو (2-1).

لمتابعة "سعودي سبورت" عبر تطبيق "تليجرام"

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات العالمية

اقرأ أيضا

كاسيميرو يضمن التأهل لمانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

تين هاج يشرح كيف يفوز على أرسنال بدون كاسيميرو

حمل تطبيق سعودي الآن