كأس الملك سلمان| مدرب الشباب: الغيابات لن تؤثر أمام القوة الجوية

تاريخ النشر: 12/03/2023
382
منذ سنة
كأس الملك سلمان| مدرب الشباب: الغيابات لن تؤثر أمام القوة الجوية

أعرب الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن سعادته باستقبال الشعب العراقي لبعثة الفريق، في إطار الاستعداد لملاقاة القوة الجوية، ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وتقام مباراة القوة الجوية العراقي والشباب، على ملعب جذع النخلة، في مدينة البصرة، في الخامسة مساء الغد "الإثنين"، ضمن مباريات الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

طالع أيضًا: بمشاركة الشباب.. مواعيد مباريات الدور الأول من البطولة العربية

وقال مورينو، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة القوة الجوية والشباب، "سعداء بتواجدنا ونشكر الشعب العراقي على الاستقبال الرائع، تنتظرنا مباراة صعبة في بطولة مختلفة وقوية، خصوصًا أننا في منتصف الموسم وننافس على بطولة الدوري، وتم تحديد المباراة بشكل سريع، ونتمنى أن نقدم آداءً جيدًا ونحقق ما نطمح له في كأس الملك سلمان للأندية العربية التي تعتبر هدفًا مهمًا لنا."

وأضاف "توجد بعض الغيابات في الفريق وفضل الجهاز الطبي إراحتهم، لكن ذلك لن يشكل قلقًا؛ لأن جميع اللاعبين مميزين وثقتي فيهم عالية، وسوف تكون فرصة للجميع لتقديم أفضل إمكانياتهم، وتحقيق النتيجة الإيجابية، وإسعاد الجماهير التي تقدم لنا دعمًا رائعًا".

اقرأ أيضًا: غياب رباعي.. الشباب يطير إلى العراق استعدادا لمواجهة القوة الجوية

باهبري: سنقدم مباراة تليق بالشباب والقوة الجوية

من جانبه، قال هتان باهبري، جناح الشباب، "أقدم الشكر والتقدير للشعب العراقي على حفاوة الاستقبال، وسعداء بتواجدنا، ونتمنى أن نقدم مباراة مميزة تليق بالفريقين ونحقق النتيجة المطلوبة في بطولة تحمل اسمًا غاليًا علينا جميعًا الملك سلمان حفظه الله."

واستطرد "نعرف فريق القوة الجوية جيدًا، وسبق أن تواجهنا في دوري أبطال آسيا وهذه المرة في منافسة جديدة وصعبة وبإذن الله نقدم ما يرضينا ويرضي جماهيرنا".

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الشباب والقوة الجوية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في العاشرة مساء يوم 16 إبريل المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى المرحلة النهائية من تصفيات الدور الأول، ليواجه المتأهل من المحرق البحريني والسيب العماني.

وفي حالة فوز الشباب، فإنه يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، ليواجه النصر والزمالك المصري، والمتأهل من أندية (المريخ السوداني، تشرين السوري، فحماني اليمني، الاتحاد المنستيري).

طالع أيضًا..

كأس الملك سلمان| مجموعة النصر.. صدام الزمالك وانتظار تأهل الشباب

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

غياب رباعي.. الشباب يطير إلى العراق استعدادا لمواجهة القوة الجوية

اتفاق الهلال والبلطان.. ثنائي الشباب مقابل التنازل عن صفقة عالمية

حمل تطبيق سعودي الآن