"تحالف ضد النصر وسر سفر تاليسكا".. فؤاد أنور يكشف أخطر الأسرار

تاريخ النشر: 12/03/2023
8431
منذ سنة
تحالف ضد النصر وسر سفر تاليسكا.. فؤاد أنور يكشف أخطر الأسرار

فجر فؤاد أنور نجم الكرة السعودية، مفاجآت مدوية بعد تصريحاته الأخيرة عن وجود تحالف ضد نادي النصر، تزامنا مع خسارة العالمي أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفرط نادي النصر في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد الخسارة من الاتحاد بهدف نظيف للبرازيلي رومارينيو، في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة 20 من المسابقة على ملعب الجوهرة المشعة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

سر سفر تاليسكا إلى البرازيل

أوضح نجم الشباب والنصر السابق، أن تاليسكا هداف النادي العاصمي سافر إلى بلاده البرازيل من أجل العلاج تحت إشراف الطبيب الخاص به حتى يتمكن من العودة السريعة إلى المباريات.

وتابع أنور في تصريحات تليفزيونية قائلا: " لو كنت مسئولا في النصر سأوافق على سفر تاليسكا للبرازيل حتى يتسنى له العودة بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

تحالف ثلاثي ضد النصر

كشف أسطورة الكرة السعودية، عن وجود تحالف ثلاثي ضد جماهير النصر ولاعبيه وإدارته، مشيرا إلى أن الجماهير المنافسة للعالمي لها أصداء قوية.

وأشار إلى أن التحالف الثلاثي لم يتسبب في خسارة النصر من الاتحاد في الكلاسيكو، ولكن هذا الأمر يكون له أصداء على الجماهير النصراوية.

وأكد فؤاد أنور أن النصر لو كان فاز أمام الاتحاد في الجوهرة المشعة، سيظل العميد له أمل في التتويج بلقب الدوري، خاصة أن الفارق النقطي سيكون خمس نقاط فقط، وهو ما الأمر الذي تكرر في الموسم الماضي، رغم ابتعاد الهلال عن المنافسة مع العميد بنفس الفارق النقطي، إلا أنه نجح في النهاية بحصد اللقب.

اقرأ أيضا

كارثة.. رئيس ضمك السابق يكشف تورط إدارة النصر في صفقة أبو جبل

تاليسكا إلى السعودية.. نجم النصر يعود بـ القوة الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن