الفراج يهاجم إدارة النصر بعد "التسوية" مع أبو جبل.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 12/03/2023
6421
منذ سنة
الفراج يهاجم إدارة النصر بعد التسوية مع أبو جبل.. ماذا قال؟

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة نارية ضد إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على خلفية ما وصفه بـ"التسوية المفاجئة" مع الحارس المصري محمد أبو جبل.

وقال الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، "أبو جبل كان يطالب بتسوية مالية منذ حوالي 8 شهور. البداية في مارس 2022، حيث وقع النصر عقدًا مع أبو جبل في الفترة الحرة، لمدة موسمين، تبدأ من أغسطس 2022 وحتى أغسطس 2024".

شاهد أيضًا: ملخص 7 أشهر.. النصر الخاسر الأكبر في قضية أبو جبل

وأضاف "فجأة قام النصر بالتوقيع مع الكولومبي أوسبينا، قبل سريان عقد أبو جبل، وحاول اللاعب المصري أن يتحدث مع الإدارة منذ أول أغسطس الماضي، للاستفسار بشأن وضعه مع النادي، لترد إدارة النصر برفض التسوية، وقالت (انت مخطئ ولديك مشكلة في العقد)، ليعلن أبو جبل تقدمه لشكوى إلى فيفا في 6 أغسطس، ويطالب بكامل مدة العقد".

وتابع الفراج "في 7 أغسطس 2022، طلب النصر من أبو جبل رد مقدم العقد بقيمة 450 ألف دولار، ليرد أبو جبل (إما أن تدفعوا أو أذهب إلى فيفا)، ورد النصر بأن أبو جبل لم يقدم للنادي ما يثبت بأنه حر التوقيع، وفي سبتمبر 2022، وقع أبو جبل مع نادي البنك الأهلي المصري، وفجأة في 11 مارس 2023، تحدث تسوية ودية بين الطرفين".

اقرأ أيضًا: لماذا وافق أبو جبل على تسوية قضيته مع النصر؟.. تفاصيل مثيرة

واستطرد "التسوية تمت لأن القضية كان سينتج عنها قرارات دولية، فإذا كنت (يقصد إدارة النصر) تعرف منذ البداية، بأن اللاعب له حق، فلماذا تتأخر في منحه الحق؟ هذا يسمى بهدر مالي بسبب قرارات خاطئة، ويجب ضبط ذلك".

وأضاف الفراج "أن يقوم النصر بالتعاقد مع حارس، ثم يضم حارس آخر فجأة فيتعرض للإصابة، فتتعاقد مع حارس ثالث، ثم تعتمد على حارس رابع، فهذا يمثل قرارات خاطئة. الأندية الآن تنفق من مال عام، وليس تبرعات شرفية، وأتمنى من وزارة الرياضة أن تجد آلية أكثر تشددًا مع مماطلة الأندية في منح حقوق اللاعبين والتوجه بالقضايا الدولية من أجل استمرار المماطلة".

وتابع "بالحديث عن بيان النصر ضد أبو جبل، لقد أوهمت جماهير النصر بأن اللاعب مخطئ وأنت معك الحق، ثم تقوم بتسوية مفاجئة، كان يجب عليك أن تنهي المسألة وديًا منذ البداية، نحن نمر بقضايا متتالية، ويا حظ مكاتب المحاماة التي تتعامل مع الأندية السعودية!"

شاهد أحدث المقاطع الرياضية مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حمد الله مثل أبو جبل.. ما هي عقوبة فيفا المتوقعة ضد النصر؟

النصر يسدل الستار على قضية محمد أبو جبل

حمل تطبيق سعودي الآن