مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6-3-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 06/03/2023
660
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 6-3-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الاثنين، الموافق 6-3-2022، لمتابعة اللقاء المؤجل لنادي الهلال أمام الفتح في الدوري السعودي، ومنافسات دوري يلو، إلى جانب مواجهات كأس آسيا تحت 20 عاما وعلى رأسها لقاء الأخضر أمام الصين، كما تقام مباراتين بالدور نصف النهائي ببطولة كأس إفريقيا تحت 20 عاما. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مواعيد مباريات اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع نظيره الفتح، في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن 2022-2023". 

القناة الناقلة لمباريات اليوم في الدوري السعودي

تبث شبكة قنوات SSC، مباريات الدوري السعودي، وذلك لحصولها على النقل المباشر والحصري للمسابقات الرياضية داخل المملكة.

مواعيد مباريات اليوم في دوري يلو

يستضيف فريق الرياض، نظيره العربي، في تمام الخامسة مساء بتوقيت السعودية، على إستاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري يلو. 

وفي السادسة و25 دقيقة مساء اليوم الاثنين، يواجه القادسية فريق الحزم، على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وتختتم لقاءات اليوم بدوري يلو، بلقاء قوي بين الأخدود وهجر، في تمام السادسة و45 دقيقة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

مواعيد مباريات اليوم في كأس آسيا تحت 20 سنة

يلتقي منتخب قيرغيزستان تحت 20 عاما مع نظيره الياباني، في تمام الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية، على إستاد يار، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور يالمجموعات، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports AFC HD. 

وتترقب الجماهير السعودية، مواجهة الأخضر للناشئين مع نظيره الصيني، عند الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس آسيا تحت 20 عاما، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

مواعيد مباريات اليوم في كأس إفريقيا تحت 20 سنة

في نهائي مبكر، تلعب السنغال تحت 20 عاما ضد منتخب تونس، في تمام الخامسة مساء اليوم الاثنين بتوقيت السعودية، في حين يلعب منتخب نيجيريا للناشئين مع نظيره جامبيا، بدور نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا تحت 20 عاما.

اقرأ أيضا..

قبل "كلاسيكو المملكة".. بشرى تسعد النصر وترعب الاتحاد 

الاتحاد والنصر في مارس.. "التاريخ" ينذر العالمي والعميد بطل الكأس 

اقرأ أيضا

تشكيل الأخضر السعودي ضد قيرغيزستان بافتتاح كأس آسيا تحت 20 عاما

الأخضر تحت 20 سنة يخسر أمام فيتنام بهدفين استعدادا لكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن