المعيوف يكشف سر الفوز على فلامنجو.. وعلاقته الجيدة مع العويس

تاريخ النشر: 08/02/2023
119
منذ سنة
المعيوف يكشف سر الفوز على فلامنجو.. وعلاقته الجيدة مع العويس

علق عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على فوز الزعيم أمام فلامنجو البرازيلي، في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

ويستعد الهلال لخوض نهائي كأس العالم للأندية، السبت المقبل، أمام الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني، في الدور نصف النهائي، والتي سوف تقام اليوم الأربعاء.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- تصريحات المعيوف 

وفي تصريحات لموقع "العربية"، قال المعيوف:"كان لدينا ثقة كبيرة في الفوز بالمباراة، وكنت متفائل ببلوغ المباراة النهائية، وتحدثت مع القريبين مني في ذلك الأمر، والأهم هو تحقيق الانتصار وإسعاد جماهيرنا".

وأضاف:"كان هناك تعهد كبير بين جميع اللاعبين على الفوز والظهور بشكل يليق بالكرة السعودية، ويعكس أهمية ومكانة الهلال على مستوى العالم، على الرغم من بعض الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، لكن الهلال دائما يكون في الموعد".

وبسؤاله عن سر احتفاله الخاص مع زميله محمد العويس، قال المعيوف:"لدي علاقة مميزة مع العويس، وهناك تنافس بيننا منذ سنوات قبل قدومه إلى الهلال، ودائما أدعمه في مشاركاته الدولية أو حتى بعد انتقاله للزعيم، وهو يفعل نفس الأمر، لأننا دائما نضع مصلحة فريقنا أولًا".

اقرأ أيضًا..

دوري روشن "16".. النصر يصطدم بالوحدة والاتحاد يتحدى العدالة 

دوري روشن| النصر والهلال يسيطران على تشكيل الأفضل في الدور الأول 

اقرأ أيضا

لوسيانو فييتو.. راقص التانجو العائد إلى الحياة في الهلال

تصريحات رسمية تقرب ميسي من الهلال.. أولى هدايا المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن