تصريحات رسمية تقرب ميسي من الهلال.. "أولى هدايا المونديال"

تاريخ النشر: 08/02/2023
5315
منذ سنة
تصريحات رسمية تقرب ميسي من الهلال.. أولى هدايا المونديال

يبدو أن صفقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تقترب كل يومٍ أكثر، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* ميسي يقترب من الانتقال إلى نادي الهلال

ليونيل ميسي

وبعد تأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية.. ألمح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى اقتراب ميسي، من دوري روشن للمحترفين.

وقال المسحل في تصريحات نقلتها شبكة "winwin" الإخبارية: "الصفقات القادمة إلى الدوري السعودي.. أقوى من صفقة كريستيانو رونالدو".

ورونالدو انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

ومن أقوى الأسماء المرشحة للقدوم إلى الدوري السعودي، بعد رونالدو؛ كلًا من ميسي والساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

وميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان، في يونيو 2023؛ وسط تعثر في مفاوضات التجديد، وتلقيه عرضًا من الهلال، مقابل 300 مليون يورو "1.2 مليار ريال"، في الموسم الرياضي الواحد.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية؛ بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي، بثلاثة أهداف لاثنين، في المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا| 

ثنائي الهلال يقترب من عملاق البرازيل.. "بعد معجزة المونديال"

"مصير رامون دياز" .. هجوم هلالي مفاجئ رغم إنجاز مونديال الأندية

اقرأ أيضا

ريال مدريد يفقد نجم جديد أمام الأهلي بسبب الإصابة..الهلال يترقب

رقم قياسي جديد.. الهلال يصعب المهمة على المنافسين

حمل تطبيق سعودي الآن