أخبار الهلال اليوم| خطف صفقة النصر والرد على تاليسكا

تاريخ النشر: 08/02/2023
1937
منذ سنة

نقدم لمتابعي "سعودي سبورت" آخر أخبار نادي الهلال، اليوم "الأربعاء"، وسط الكثير من الأحداث، في ظل مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية ومسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2022-2023.

أخبار الهلال اليوم| خطف صفقة النصر والرد على تاليسكا

أخبار الهلال اليوم سالم الدوسري

تأهل الهلال لنهائي كأس العالم للأندية، بعد فوز تاريخي وملحمي على فلامنجو البرازيلي (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، في الدور نصف النهائي.

ويتأهل الهلال في إنجاز تاريخي، في ثالث مشاركاته بمونديال الأندية، للمرة الأولى للمباراة النهائية، خاصة أنه في نسختي 2019، 2021 اكتفى بالمركز الرابع، بعد خسارة المركز الثالث مرتين على التوالي.

وسيلتقي الهلال في نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل، مع الفائز من مواجهة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني، في نصف النهائي الأخر الذي سيقام يوم اليوم الأربعاء.

آخر أخبار الهلال في يوم الأربعاء "8 فبراير 2023"

- كشفت تقارير صحفية، دخول الهلال بقوة في صراع شرس مع نادي النصر، لخطف صفقة سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسباني، في حال عدم التجديد للفريق الكتالوني.

- ظهر النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو، أمام الكاميرات؛ وهو يردد: "هاهاهاها.. نحن في النهائي يا رفاق"، تأتي تصريحات نجم الهلال ردا على فيديو تاليسكا "الشهير"؛ والذي قال فيه بعد الانضمام إلى قلعة العالمي، في صيف 2021: "هاهاهاها.. أنا نصراوي".

- هنأ البرتغالي خورخي جيسوس مدرب فلامنجو والهلال الأسبق، نجوم زعيم آسيا على التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، قائلا: "الفريق قدّم الفريق مباراة رائعة وأتمنى التوفيق للهلال في النهائي والفوز به". 

- أصبح الهلال، أول نادي آسيوي يصل إلى نهائي كأس العالم للأندية دون أن تكون البطولة على أرضه، كما عادل سالم الدوسري، ساحر الفريق الأول لكرة القدم، رقم الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة، في بطولة كأس العالم للأندية، بأربع أهداف لكل منهما.

- أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، قرار رسمي، بمنح كل لاعب في الهلال مكافأة بقيمة 500 ألف ريال سعودي؛ كما وعد الأمير الوليد بن طلال، نجوم الزعيم، بمبلغ مليون ريال آخر، لكلًا منهم، في حال الفوز في المباراة النهائية، والتتويج بلقب كأس العالم للأندية، لأول مرة في التاريخ.

حمل تطبيق سعودي الآن