مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-2-2023 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 07/02/2023
782
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 7-2-2023 والقنوات الناقلة

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الثلاثاء الموافق  7-2-2022، في كل العالم للأندية، ودوري يلو، والدوري الإيطالي. 

موعد مباريات اليوم في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الهلال وفلامنجويواجه الهلال، نظيره فلامنجو البرازيلي، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب، خلال الفترة بين 1 و11 فبراير المقبل.

وينقل لقاء الهلال وفلامنجو البرازيلي، عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، بتعليق عبدالله الغامدي، وعبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

ويتأهل الفائز من فلامنجو والهلال، إلى نهائي كأس العالم للأندية، المقرر يوم السبت المقبل، لملاقاة الفائز من الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

الأهلييحل فريق الفيصلي، ضيفا على هجر، في تمام الثالثة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي هجر، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري يلو الدرجة الأولى. 

وفي تمام الرابعة، يستضيف فريق نجران، نظيره الحزم، على إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في حين يلتقي الخلود بفريق الأهلي، في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب نادي الحزم.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

يحل فريق يوفنتوس، ضيفا على نظيره ساليرنيتاتا، على ملعب أريكي، في تمام العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 1، وقناة AD SPORTS Premium 1.

اقرأ أيضا

إيجالو: شاهدت مباريات فلامنجو.. والهلال سيصعد لنهائي المونديال

الهلال في المونديال ..الزعيم يرقص السامبا في مواجهة فلامنجو اللية

حمل تطبيق سعودي الآن