الربيعي يهاجم الحكم.. وميليسي يعلق على سقوط الأهلي برباعية

تاريخ النشر: 02/02/2023
8303
منذ سنة
الربيعي يهاجم الحكم.. وميليسي يعلق على سقوط الأهلي برباعية

أعرب محمد الربيعي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن استيائه من الخسارة الثقيلة أمام الأخدود، موجهًا اعتذارًا إلى جماهير الأهلي على الرباعية.

وتلقى الأهلي، خسارة ثقيلة أمام الأخدود بنتيجة (1-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

وقال الربيعي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "حظ أوفر لجماهير الأهلي، ومبارك لجماهير الأخدود، يمكنني القول إن حكم المباراة لم يدر المباراة بشكل صحيح، والغيابات أثرت علينا".

وأضاف "من الجيد أن الخسارة جاءت مع بداية الدور الثاني، لكي نصحح الأخطاء قبل المواجهات القادمة. أعتذر من جماهير الأهلي، وأي كلمة لا توفي حق الجماهير التي تدعمنا دائمًا".

من جانبه، قال الأرجنتيني نيكولاس ميليسي، الذي شارك في مباراته الأولى مع الأهلي أمام الأخدود، "المباراة كانت من شوط واحد، الأهلي كان أفضل في الشوط الأول، ولكننا لم نحافظ على الكرة في الشوط الثاني".

وعن تعليمات المدرب موسيماني، قال ميليسي "كانت التعليمات أن أقوم بإيصال الكرة إلى الهجوم، وموسيماني مدرب كبير، ولكن لا يزال ينقصني التعرف أكثر على زملائي وأعضاء الفريق".

وتابع "لم أتردد في قبول عرض الأهلي لأنه نادي كبير، ويستحق العودة لدوري المحترفين".

ورفع الأخدود رصيده إلى 37 نقطة، ليقفز إلى صدارة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، بفارق الأهداف عن الحزم "الوصيف" والأهلي "الثالث" والفيصلي "الرابع".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة.. استبعاد نجم الأهلي من مباراة الأخدود

نجم الأهلي يعادل رقم رونالدو في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن