بوتر يكشف موقف بطل العالم من المشاركة أمام فولهام

تاريخ النشر: 02/02/2023
41
منذ سنة
بوتر يكشف موقف بطل العالم من المشاركة أمام فولهام

يستعد تشيلسي إلى مواصل حملته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حين يلتقي غدًا بفولهام، بعد نهاية ميركاتو الشتاء.

وقام تشيلسي بالعديد من الصفقات هذا الشتاء، كان أبرزهم إنزو فيرنانديز، ميخاليو مودريك وجواو فيليكس.

وكان تشيلسي قد توصل في الساعات الأخيرة لاتفاق مع بنفيكا بشأن الحصول على خدمات إنزو، مقابل 130 مليون يورو، قبل إغلاق باب الميركاتو.

وشارك إنزو فيرنانديز في تحقيق الأرجنتين للقب الثالث لها في كأس العالم، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية (4-2) بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الإضافي بالتعادل (3-3).

وتألق إنزو بشدة رفقة راقصي التانجو في كأس العالم، حيث سجل هدفين في مشوار الأرجنتين نحو اللقب الأول لها في المونديال منذ نسخة المكسيك عام 1986.

وحصد إنزو جائزة أفضل لاعب في شاب بكأس العالم، ليكون أول أرجنتيني يفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال على مر التاريخ.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يخطط لـ"ثورة شاملة" في الصيف.. تعرف عليها 

دوري يلو| الأهلي ينهار برباعية الأخدود.. "4 فرق تتقاسم النقطة 37" 

بوتر يكشف موقف بطل العالم من المشاركة أمام فولهام

قال بوتر في المؤتمر الصحفي: "عندما علمت بإتمام صفقة فيرنانديز كنت سعيد للغاية ، إنه لاعب رائع وانا اتطلع للعمل معه، ومن الممكن أن يشارك غدًا".

وتابع: ""تشيلويل ولوفتس تشيك وستيرلينغ وريس جيمس عادوا للفريق لكنهم ليسوا جاهزين بعد ليلعبوا 90 دقيقة ، ويسلي فوفانا تدرب قليلًا مع الفريق ، زكريا وبوليسيتش وكوفاسيتش وكانتي وبروخا جميعهم خارج المباراة".  

وواصل: "الكلمة التي تحدثنا عنها دائمًا خلال الأشهر الـ 4 الماضية هي الضغط وهذا لن يتغير ابدًا، من الواضح بأنك إذا أنفقت المال سيزداد الحديث من حولك وانا افهم ذلك".  

وأكمل: "المبلغ الذي تدفعه بسوق الإنتقالات لن يحقق لك النجاح لوحده، يجب أن تكون قادر على اتخاذ القرارات الصحيحة وأن تبني هوية فريق". 

وأتم: "عملت مع جورجينيو لمدة 4 اشهر وكان رائع كلاعب وكشخص ، في بعض الأحيان النادي يتعين عليه إتخاذ قرار مع حالة عقده وهي حالة اعتقد ان الجميع كسب فيها ، اتمنى له التوفيق مستقبلًا ، إنه محترف على أعلى مستوى". 

اقرأ أيضا

بوتر يكشف عن موقف زياش بعد أزمة انتقاله إلى باريس من تشيلسي

أندية بريميرليج بإنفاقات خيالية في 2022/23.. كنوز تشيلسي تتحدث

حمل تطبيق سعودي الآن