صفقة مدوية في الهلال تمناها النصر بدلا من رونالدو..ميركاتو تاريخي

تاريخ النشر: 01/02/2023
7563
منذ سنة
صفقة مدوية في الهلال تمناها النصر بدلا من رونالدو..ميركاتو تاريخي

انتهت عقوبة منع الهلال من قيد صفقات جديدة، والتي امتدت لفترتي تسجيل، مما دفع عدد من الإعلاميين للتأكيد على استعداد إدارة فهد بن نافل رئيس النادي العاصمي لدعم الزعيم بعدد من اللاعبين العالميين في الميركاتو الصيفي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

مفاجأة عن صفقة الهلال في الميركاتو الصيفي

وكشف الإعلامي عيسى الروقي، عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن الصفقة التي تعاقد معها النصر في الميركاتو الشتوي، كانت للهلال إلا أن قرار الإيقاف حال دون إتمام الأمر.

وتعاقد النصر مع  كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي لمدة موسمين ونصف الموسم مقابل 500 مليون دولار في صفقة مجانية من مانشستر يونايتد.

وتابع الروقي المقرب من البيت الهلالي، أن الصفقة التي سيتعاقد معها الهلال في الصيف القادم، سيتمنى النصر لو أن الزعيم لم يتعرض للإيقاف وحصل على  رونالدو بدلا منه.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن الهلال دخل في مفاوضات قوية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والمتوج مؤخرا بكأس العالم مع منتخب بلاده.

وتثير حالة من الغموض بشأن مستقبل ميسي مع باريس في ظل تعثر مفاوضات التجديد معه حتى الآن، ودخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الفرنسي.

الهلال يشارك في كأس العالم للأندية 

يتواجد نادي الهلال في المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تجمعه مواجهة قوية أمام نادي الوداد في ربع نهائي البطولة، يوم السبت المقبل في الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

المسحل يهز الهلال والنصر بـقرارات تاريخية رسمية

الركراكي يحذر الوداد من فخ الهلال ريال مدريد آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن