انتهت الصفقة.. مانشستر يونايتد يحسم التعاقد مع مفاجأة الميركاتو 

تاريخ النشر: 01/02/2023
206
منذ سنة
انتهت الصفقة.. مانشستر يونايتد يحسم التعاقد مع مفاجأة الميركاتو 

حسم مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر نجم بايرن ميونخ الألماني، خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الجاري.

وتنتهي بشكل رسمي بعد أقل من ساعتين، من الآن فترة الانتقالات الشتوية في الدوريات الخمس الكبرى، مع فارق التوقيت بين كل دولة وأخرى.

وبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع لاعب وسط مميز، لتعويض الإصابة التي تعرض لها الدنماركي كريستيان إيركسن خلال مواجهة نوتنجهام فورست يوم الأربعاء الماضي.

وكان مارسيل قد انتقل إلى بايرن ميونخ قبل موسم ونصف، قادما ريد بول سالزبورج النمساوي، ولكنه لم يحظى بثقة المدرب جوليان ناجلسمان حيث أنه مازال لاعب بديل حتى الآن.

تابع أيضا..

رسميا.. أرسنال يعلن تعاقده مع جورجينيو قادما من تشيلسي 

مصير حمد الله.. 3 أسباب وراء استمرار "الساطي" مع الاتحاد 

مفاجآت الميركاتو.. بايرن يوافق على رحيل نجمه لمانشستر يونايتد 

سابيتزر يوقع على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد:

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن سابيتزر أوشك على الوصول لمدينة مانشستر، حيث يستعد للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع رسميا على عقود انتقاله لمانشستر يونايتد.

وأوضح أن مانشستر يونايتد حصل على توقيع بايرن ميونخ، بشأن الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط النمساوي، حيث أن الأمور رسميا تمت بين الناديين.

وأشار إلى أن مارسيل سابيتزر سينتقل لمانشستر يونايتد، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بدون وجود أي شرط لشرائه من جديد في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد توصل لاتفاق مع لاعب الوسط النمساوي، بشأن الشروط الشخصية في عقده مع الشياطين الحمر، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

رباعي مانشستر مانشستر يونايتد في مرسول بارك بطلب من رونالدو

كاسيميرو يضمن التأهل لمانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن